أخبار الرياضة

باريس سان جرمان يحقق فوزاً صعباً أمام بريست معززاً موقعه بصدارة الدوري الفرنسي

باريس سان جرمان

09.11.2019 | 22:41

حقق باريس سان جرمان فوزا صعبا على مضيفه بريست 2-1 ليعزز صدارته موقتا ضمن المرحلة الثالثة عشرة من بطولة فرنسا لكرة القدم .

ورفع سان جرمان رصيده الى 30 نقطة متقدما بفارق 10 نقاط عن منافسه المباشر انجيه الذي يلتقي رينس لاحقا.

وخاض فريق العاصمة الفرنسية المباراة في غياب نجمي خط الهجوم البرازيلي نيمار وكيليان مبابي بداعي الاصابة، في حين شارك المهاجم الاوروغوياني ادينسون كافاني في اول مباراة له اساسيا منذ اب الماضي بعد اصابة في وركه.

وقبل انطلاق المباراة، اصيب حارس سان جرمان الكوستاريكي كيلور نافاس فحل بدلا منه الاسباني سيرخيو ريكو.

وكان سان جرمان يمني النفس في تعويض الخسارة المفاجئة له امام ديجون الاسبوع الماضي لكنه وجد صعوبة في حسم النتيجة في صالحه وانتظر حتى الدقيقة 85 ليحقق ذلك.

تقدم سان جرمان بواسطة جناحه الارجنتيني انخل دي ماريا الذي انفرد بحارس بريست غوتييه لارسونير وسدد الكرة ساقطة من فوقه (39).

لكن صامويل غراندسير ادرك التعادل لاصحاب الارض بتسديدة زاحفة من داخل المنطقة (72)، قبل ان يسجل الارجنتيني ماورو ايكاردي الذي نزل بدلا من كافاني هدف الفوز قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.