علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" تزود "ماسنجر" بخاصية الإبلاغ عن الرسائل المسيئة

15.05.2018 | 15:49

أطلقت شركة "فيسبوك" خاصية جديدة في تطبيق ماسنجر تُساعد المستخدمين على الإبلاغ عن الرسائل المُسيئة أو التي لا تتناسب مع سياسة المستخدمين على الشبكة، وذلك بعد انتقادات كبيرة للشركة حول هذا الأمر.

وقال موقع techcrunch ، ان "فيسبوك" واجهت دعاوى كثيرة من المستخدمين تطالبهم بهذا الأمر في عدة بلدان، وهو ما جعلها تُضيف خيارً داخل ماسنجر يُتيح للمستخدمين إرسال بلاغ حول أي إساءة على التطبيق أو خلال اجراء المحادثة على الويب.

ووجهت منظمات كبيرة رسالة للشركة تطالب فيها إيقاف تلك الاساءات، خاصة في بورما (ميانمار)، وهو ما جعل الشركة تقوم بتشكيل فريق يغطي 50 لغة مختلفة للنظر في التقارير والبلاغات التي يقدمها المستخدمين للقيام بالإجراءات اللازمة تجاه الحسابات المسيئة.

سيريانيوز


TAG:

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.