علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" تزود "ماسنجر" بخاصية الإبلاغ عن الرسائل المسيئة

15.05.2018 | 15:49

أطلقت شركة "فيسبوك" خاصية جديدة في تطبيق ماسنجر تُساعد المستخدمين على الإبلاغ عن الرسائل المُسيئة أو التي لا تتناسب مع سياسة المستخدمين على الشبكة، وذلك بعد انتقادات كبيرة للشركة حول هذا الأمر.

وقال موقع techcrunch ، ان "فيسبوك" واجهت دعاوى كثيرة من المستخدمين تطالبهم بهذا الأمر في عدة بلدان، وهو ما جعلها تُضيف خيارً داخل ماسنجر يُتيح للمستخدمين إرسال بلاغ حول أي إساءة على التطبيق أو خلال اجراء المحادثة على الويب.

ووجهت منظمات كبيرة رسالة للشركة تطالب فيها إيقاف تلك الاساءات، خاصة في بورما (ميانمار)، وهو ما جعل الشركة تقوم بتشكيل فريق يغطي 50 لغة مختلفة للنظر في التقارير والبلاغات التي يقدمها المستخدمين للقيام بالإجراءات اللازمة تجاه الحسابات المسيئة.

سيريانيوز


TAG:

القمامة تتكدس في مناطق بريف دمشق.. والجهات المسؤولة تعزيها لنقص العمالة 

تتفشى مظاهر انتشار القمامة في مناطق عديدة بريف دمشق كجرمانا وقدسيا, حيث تتكدس القمامة في الحاويات وحولها وعلى الارصفة مما ادى الى انبعاث الروائح النتنة ووجود الحشرات, فيما تعاني الجهات المسؤولة عن هذا الامر من نقص العمالة.

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.