علوم وتكنولوجيا

"تويتر" تطلب من المستخدمين اقتراح ميزات جديدة لـ 2017.. ومغردون: نريد تحرير التغريدات

30.12.2016 | 16:12

فتحت "تويتر" المجال لمستخدميها، لارسال اقتراحاتهم بمميزات وخدمات جديدة تحسن أداء المنصة.
 

وغرد الرئيس التنفيذي لشركة "تويتر"، جاك دورسي، على صفحته الخاصة سائلاً متابعيه ومستخدمي الشبكة، طلب أهم ما يتطلعون لرؤيته على "تويتر" وتحسين الموقع في عام 2017.
 

وبلغ عدد الردود على التغريدة أكثر من 350 رد خلال 20 دقيقة،  وكان المقترح الأكثر طلبًا هو القدرة على تعديل التغريدات التي سَبَقَ نشرها.
 

لكن دورسي وجد بهذه الميزة معقدة بعض الشيء، وقال "حتى إذا تم استخدام تحرير التغريدات لأمورٍ بسيطة كأخطاء الكتابة مثلًا؛ فإن إدراج هذه الوظيفة تتطلب إنشاء سِجِلّ للتغييرات على المنصة."
 

وترك العديد من المسؤولين التنفيذيين مناصبهم في الشركة العام الماضي 2016، ودارت شائعات حول نية الشركة بيع نفسها لعدم قدرتها منافسة "فيسبوك" و"سناب شات".

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.