أخبار العالم

الأردن تحبط محاولة تهريب مخدرات قادمة من سوريا

11.03.2024 | 19:22

أعلنت الجمارك الأردنية اليوم الاثنين، عن إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا، عبر معبر جابر الحدودي، وبلغت الكمية المضبوطة 237 ألف حبة من الكبتاغون المخدر.

وبحسب وسائل إعلام أردنية، أوضح الناطق الإعلامي باسم دائرة الجمارك ومكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية العاملة في مركز جمرك جابر، بأنه تمكنوا من إحباط تهريب 237 ألف حبة من الكبتاغون المخدر بعد الاشتباه بمركتبي شحن.

وأضاف أنه بعد تفتيش المركبتين تفتيشاً دقيقاً والمعاينة الفعلية لهما، حيث كانت الأولى محملة بطاولات الايبوكسي الخشبية القابلة للطي، والأخرى محملة بأسرة أطفال مصنوعة عثر على كميات الحبوب المخدرة وقد خُبأت بطريقة سرية داخل الطاولات والأسرة الخشبية.

وكان قد عُقد اجتماعاً بين وزراء داخلية دول الأردن والعراق وسوريا ولبنان، في العاصمة الأردنية عمان لمكافحة تهريب المخدرات الشهر الفائت، وسط استمرار الأردن بإحباط عمليات تهريب مخدرات جديدة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.