المنوعات

سجن بولنديين اثنين لمحاولتهما تهريب لاجئ عراقي الى بريطانيا بتابوت!

12.04.2019 | 18:59

اصدر القضاء الفرنسي حكما بسجن بولنديين اثنين لمدة 14 شهرا وذلك خلال محاولتهما تهريب مهاجر عراقي الى بريطانيا بواسطة تابوت من خلال عبور نفق "يوروتونيل".

وقالت يورونيوز انه "تم القاء القبض على عاملي شحن بولنديين الأسبوع الماضي في شمال غرب فرنسا، حيث حاولا تهريب مهاجر عراقي إلى المملكة المتحدة بواسطة نعش، وصدر حكم قضائي ، الثلاثاء، بسجنهما في فرنسا مدة 14 شهراً بتهمة تهريب البشر".

وكانوا الثلاثة وصلوا على متن شاحنة محمّلة بعدد من التوابيت إلى موقع "يوروتونيل"، وعند نقطة التفتيش سرت في نفوس شرطة الحدود مشاعر مختلطة، عندما فتحوا تابوتا ووجدوا أن "الجثّة" التي بداخله قد دبّت بها الحياة من جديد بحسب القناة.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكانت المدعي العام في بولون سور مير، باسكال ماركونفيل قال ان الشاحنة كانت قادمة من بولندا ومحملة بالعديد من التوابيت الفارغة لإيصالها إلى بريطانيا.

يشار الى ان المهاجرين يحاولون باستمرار دخول منطقة تقع على مشارف نفق "يوروتونيل" ومن ثم التسلل إلى السيارات والقطارات العابرة إلى بريطانيا.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.