الأخبار المحلية

ضحايا جراء انفجارين في كفرنبل بادلب ومنبج بحلب

14.06.2018 | 12:28

سقط ضحايا جراء وقوع انفجارين في مدينتي كفرنبل بريف ادلب ومنبج بريف حلب.

وذكرت معلومات متطابقة من مصادر عدة، عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ان عبوة ناسفة انفجرت، ليلة الاربعاء، في مدينة كفرنبل بريف ادلب الجنوبي، ما اسفر عن سقوط ضحايا.

وجاء ذلك عقب ساعات على سقوط ضحايا جراء انفجار سيارة مفخخة قرب معمل الكونسروة غرب مدينة إدلب.

وتشهد محافظة ادلب بشكل شبه يومي عمليات تفجير بسيارات و دراجات مفخخة ، ما أدى لقتل وجرح العشرات بينهم مقاتلين من المعارضة المسلحة.

 وتخضع ادلب، القريبة من الحدود التركية ،تحت سيطرة فصائل معارضة، بما في ذلك المسلحين ذوي الصلة بتنظيم القاعدة الذين يسيطرون على مساحات كبيرة من الأراضي، فيما حققت القوات الحكومية السورية تقدما في جنوب المحافظة.

من جهة اخرى، اشارت اللمصادر الى انفجار عبوة ناسفة في دوار السبع بحرات بمدينة منبج بريف حلب ، ما أدى إلى اصابة شخص وطفل بجروح.

وياتي التفجير عقب ساعات على سقوط جرحى بتفجيرين احدهما بواسطة دراجة نارية والاخر عبوة ناسفة في مدينتي الباب واورم الكبرى بريف حلب.

وتشهد مناطق بريف حلب بشكل شبه يومي عمليات تفجير بسيارات و دراجات مفخخة ، منها ما استهدفت فصائل معارضة، ما أدى لقتل وجرح العشرات .

 

سيريانيوز

 



TAG:

الدفاع الروسية: تم انتهاك مبدأ الحفاظ على الأدلة خلال التحقيق بهجمات كيميائية في سوريا

قال قائد قوات الحماية من الإشعاعات والأسلحة الكيميائية والبيولوجية في الجيش الروسي إيغور كيريلوف، يوم الجمعة ، انه تم انتهاك مبدأ الحفاظ على الأدلة خلال إجراء تحقيقات في الحوادث الكيميائية في سوريا.