المنوعات

محمد عساف يطلق البومه "ماوحشناك" استمع اليه

محمد عساف

28.06.2017 | 22:06

اطلق الفنان الفلسطيني محمد عساف ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "ما وحشناك" عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي كافة .

ونشر عساف رابط الالبوم عبر صفحته على (فيسبوك) وعلق عليه "الإنتظار إنتهى و #ألبوم_ماوحشناك تم إطلاقه".

وألبوم محمد عساف الجديد يتضمن 10 أغنيات باللهجات اللبنانية، المصرية، الخليجية، الفلسطينية والمغربية وهي "ماوحشناك"،"أنا مش هفرض نفسي"، "بزعل على مين"، "ذكرياتنا الحلوة"، "بدك عناية"، "عللومة عللومة"، "حكايتي معاه"، "ياللي القمر"، "على هذه الأرض"، بالإضافة الى أغنية "راني"، وهي ديو مشترك يجمع عساف مع الفنان فضيل وتم تصويرها فيديو كليب في المغرب ومن المتوقَّع عرضها قريباً.

يذكر أن محمد عساف صوّر أغنية "ما وحشناك" وطرحها في شهر آذار الماضي، تحت إدارة المخرج سعيد الماروق، وحقق الكليب أكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

 

للاستماع الى الالبوم اتبع الرابط

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.

شاهد - صور أقمار صناعية إسرائيلية تكشف المواقع المستهدفة في غارات اللاذقية ومطار دمشق

كشفت صور أقمار صناعية نُشرت مساء الأربعاء حجم الدمار الذي أحدثته الضربات الجوية الإسرائيلية على مدينة اللاذقية الساحلية السورية بالإضافة إلى ضربة أخرى نُسبت إلى إسرائيل في منطقة قريبة من مطار دمشق الدولي

جنبلاط يؤكد رفضه لزيارة سوريا

جدد رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" اللبناني وليد جنبلاط موقفه المناهض للنظام السوري، معرباً عن رفضه أن يقوم وزراء من حزبه بزيارة إلى سوريا، وذلك رداً على أنباء صحفية تحدثت عن تغيير في موقفه من النظام.

إغلاق مؤقت لجسر وشارع رئيسي في دمشق

أعلنت محافظة دمشق عن إغلاق جزئي لجسر فيكتوريا الواقع وسط دمشق، اعتباراً من غد الجمعة، لمدة 20 يوماً، كما قررت إغلاق شارع فارس الخوري، بسبب أعمال الصيانة.