المنوعات

محمد عساف يطلق البومه "ماوحشناك" استمع اليه

محمد عساف

28.06.2017 | 22:06

اطلق الفنان الفلسطيني محمد عساف ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "ما وحشناك" عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي كافة .

ونشر عساف رابط الالبوم عبر صفحته على (فيسبوك) وعلق عليه "الإنتظار إنتهى و #ألبوم_ماوحشناك تم إطلاقه".

وألبوم محمد عساف الجديد يتضمن 10 أغنيات باللهجات اللبنانية، المصرية، الخليجية، الفلسطينية والمغربية وهي "ماوحشناك"،"أنا مش هفرض نفسي"، "بزعل على مين"، "ذكرياتنا الحلوة"، "بدك عناية"، "عللومة عللومة"، "حكايتي معاه"، "ياللي القمر"، "على هذه الأرض"، بالإضافة الى أغنية "راني"، وهي ديو مشترك يجمع عساف مع الفنان فضيل وتم تصويرها فيديو كليب في المغرب ومن المتوقَّع عرضها قريباً.

يذكر أن محمد عساف صوّر أغنية "ما وحشناك" وطرحها في شهر آذار الماضي، تحت إدارة المخرج سعيد الماروق، وحقق الكليب أكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

 

للاستماع الى الالبوم اتبع الرابط

مع وصول شاحنات لإجلاء مدنيين من دير الزور... الأمم المتحدة: 200 أسرة محاصرة من "داعش"

أعلنت الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، عن تعرض 200 أسرة للحصار من قبل تنظيم "داعش" في منطقة صغيرة خاضعة تحت سيطرته بسوريا، بالتزامن مع دخول شاحنات آخر جيب للتنظيم في دير الزور لإجلاء من تبقى من المدنيين.

شركة سفريات فرنسية تنظم رحلات سياحية إلى سوريا وسط تحذير ورفض رسمي فرنسي

بدأت شركة سفريات فرنسية تنظيم رحلات الى سوريا لمدة 10 أيام، اعتباراً من شهر نيسان المقبل، بهدف تعريف الركاب على عدد من المواقع  في البلاد، لتكون الشركة  الوحيدة في أوروبا التي تعرض رحلات سياحية إلى بلد يعاني من الدمار والحرب.

قائد في "قسد": مناقشات بشأن احتمال نشر قوات فرنسية وبريطانية في سوريا لدعمنا

أعلن قائد في قوات "سوريا الديمقراطية" (قسد)، يوم الاثنين، ان هناك مناقشات بشأن امكانية نشر قوات فرنسية وبريطانية لدعم القوات في سوريا على الأرض، داعياً الى بقاء "مجموعة من القوات الامريكية الى جانب "قسد" في البلاد