المنوعات

أويس مخللاتي : الأفضل للدراما السورية الابتعاد عن مواضيع الأزمة

01.11.2019 | 20:50

قال الفنان السوري أويس مخللاتي أن الدراما السورية تحتاج الى اعادة لَم شمل ما تشتت بفعل سياسي أو عسكري والاختلاف في وجهات النظر.

وأضاف مخللاتي الذي اشتهر بشخصية "صخر" في مسلسل الهيبة في حديث لموقع "العربية نت" أنه من "الأفضل للدراما السورية الابتعاد قليلاً عن المواضيع التي تتناول الأزمة السورية إن كان في السينما أو المسرح أو التلفزيون،لأنها ملأت الشاشات".

واعتبر مخللاتي أن "هناك تفاصيل تحصل في الحروب أخطر من العنف الذي نشاهده ليس فقط درامياً إنما في نشرات الأخبار ولا يمكن معرفتها إلا عند انتهاء الحرب، عندها يمكننا تقديم دراما جديدة تمثل الواقع والحقيقة".

وأثنى مخللاتي على الدراما العربية المشتركة لأنها حققت على حد تعبيره وحدة فنية بعد أن استحال تحقيق وحدة في السياسة العربية.

وعن دور الفنان تيم حسن في مسلسل الهيبة أوضح مخللاتي أن تيم ليس ممثلاً من النوع الاستعراضي إنما يعمل على دوره بشكل جدي وحقيقي.  

كما اعتبر أن الفنانة منى واصف "مدرسة في الأداء المسرحي والتلفزيوني وأرشيفا كاملا ناتجا عن خبرة، هو يشعر تجاهها بالوقار خلال التصوير وليس بالرهبة، ووقوفه إلى جانبها هو إحدى الأمنيات التي حلم بتحقيقها عندما كان طالبا".

وعن الفنانة نادين نسيب نجيم التي شاركها في بطولة أعمال "الهيبة " و" نص يوم" قال مخللاتي "إنه توجد في داخلها طفلة صغيرة طبيعية جداً، وهي ممثلة وإنسانة يصعب استفزازها وتعلم منها الابتسامة".

وكشف مخللاتي عن تلقيه عروض للتمثيل في مصر والامارات ، وهي في طور النقاش وسيحاول التنسيق بين تصوير الجزء الرابع من مسلسل الهيبة وبين مواعيد التصوير في مصر والامارات.  

ولمع نجم مخللاتي في السنوات الأخيرة بعد مشاركته في العديد من الأعمال على غرار "ياسمين عتيق" و"حلاوة الروح" والهيبة بأجزائه الثلاثة و"نص يوم" والعراب "نادي الشرق".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -