الأخبار المحلية

بعد بلاغ تعطيل الجهات العامة.. رئاسة الوزراء تطلب توزيع 50٪ من مازوت التدفئة وزيادة الكهرباء وتأجيل التقدم للمسابقة

22.01.2022 | 16:24

طلبت رئاسة مجلس الوزراء من وزارتي الإدارة المحلية والنفط العمل على ألا تقل نسبة المازوت المخصصة للتدفئة خلال العشرة أيام المقبلة عن 50% من كميات المازوت المخصصة لكل محافظة.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


وطلبت رئاسة الوزراء التنسيق مع الوزراء المعنيين والمحافظين وأعضاء لجان المحروقات في المحافظات ومن يلزم لضمان متابعة حسن التنفيذ.

كما طلبت رئاسة مجلس الوزراء من وزارة الكهرباء اتخاذ الإجراءات المناسبة لتخصيص أكبر كمية ممكنة من الطاقة الكهربائية المتاحة للاستهلاك المنزلي خلال العشرة أيام المقبلة.

لاحقاً للكتاب القاضي بإعطاء الأولوية لتخصيص مادة المازوت المتوفرة لصالح التدفئة، خلال العشرة أيام المقبلة.. طلبت رئاسة مجلس الوزراء من وزارتي الإدارة المحلية والنفط العمل على ألا تقل نسبة المازوت المخصصة للتدفئة خلال المدة المذكورة عن 50% من كميات المازوت المخصصة لكل محافظة، والتنسيق مع الوزراء المعنيين والمحافظين وأعضاء لجان المحروقات في المحافظات ومن يلزم لضمان متابعة حسن التنفيذ.

من جهتها اعلنت وزارة التنمية الإدارية عن تعديل الفقرة (هـ) من المادة /1/ من القرار رقم /7/ تاريخ 6/1/2022 المتضمن موعد تقديم الطلبات لمسابقة التوظيف المركزية، ليبدأ موعد تقديم الطلبات الجديد اعتباراً من صباح يوم الأحد الواقع بتاريخ 30/1/2022، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق لــ  3/3/2022.

وجاء إعلان وزارة التنمية الإدارية بناءا على مضمون البلاغ القاضي بتعطيل الجهات العامة خلال المدة من 23/1/2022 حتى 27/1/2022، بسبب الظروف الجوية السائدة.

 

سيريانيوز


TAG:

تشكيل لجنة لدراسة إقرار رسوم للساعات في الجامعات للطلبة المستجدين

كشفت صحيفة "الوطن" نقلا عن مصادر مطلعة، ان وزير التعليم العالي بسام ابراهيم، ترأس اجتماع رؤساء الجامعات الخاصة، وتم خلاله الاتفاق على تشكيل لجنة لدراسة موضوع إقرار رسوم جديدة مقترحة للساعات في الجامعات للطلبة المستجدين ،المقبولين في المفاضلة القادمة.