المنوعات

بعد مهمة "شاقة وطويلة".. ولادة توأم من أبوين مختلفين

16.02.2019 | 19:56

ولد توأم غير متطابق هما ولد وبنت، يبلغان من العمر 19 شهراً، من أبوين بريطانيين مختلفين، وذلك عقب عملية طويلة وصفت بـ"الشاقة" و"المعقدة".

وبحسب ماذكرته شبكة "bbc"، فان الرجلين قررا اللجوء للتلقيح الصناعي، حيث زرعا الجنينين في نفس التوقيت في رحم نفس الأم البديلة.

وكانت المهمة "طويلة وشاقة"، إذ تعين على الرجلين العثور على بويضة لتخصيبها، ثم سافرا الى لاس فيغاس بأمريكا للحصول على علاج الخصوبة، قبل التوجه لكندا من أجل إتمام مشروعهما.

وعن سبب اختيار كندا، قال احد الرجلين، ان الاختيار جاء بسبب النظام القانوني، "فهو يشبه النظام في المملكة المتحدة إلى حد كبير، كونه عاطفيا وليس ربحيا."

 وتم الحصول على البويضات من أم بديلة وتقسيمها إلى مجموعتين، وخصبت إحداها بحيوانات منوية من سايمون، والأخرى بحيوانات منوية من غرايمي.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وجمعت الأجنة وجمدت، ونقلت الأجنة الأقوى في كل مجموعة لزراعتها في الأم البديلة في كندا.

وسبق ان وقعت حوادث مماثلة ولادة توأم من رجلين مختلفين، في فيتنام والدنمارك والولايات المتحدة الامريكية والهند واسبانيا، وكانت اغلب الحالات نتيجة الخيانات الزوجية من الأم.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.