أخبار الرياضة

"هاتريك" ميسي يقود برشلونة لفوز ثمين على ملعب إشبيلية بالدوري الاسباني

برشلونة

23.02.2019 | 20:16

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة للفوز على مضيفه إشبيلية 4-2 يوم السبت في الجولة 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل ميسي ثلاثية (26 و67 و85) وقدم كرة رائعة للأوروغوياني لويس سواريز الذي دوّن الهدف الرابع في الدقيقة 93 في المقابل تقدم أصحاب الأرض مرتين في النتيجة بواسطة كل من خيسوس نافاس (22) والأرجنتيني غابرييل ميركادو (42). 

وحافظ برشلونة على صدارة الـ"ليغا" برصيد 57 نقطة فيما يأتي الفريق الأندلسي في المركز الخامس مؤقتاً برصيد 37 نقطة. 

نجح خيسوس نافاس في تسجيل الهدف الأول لإشبيلية، في الدقيقة 22، فمن هجمة مرتدة انطلق وسام بن يدر قبل أن يمرر الكرة لنافاس على الجهة اليمنى ويسدد بقوة على يمين الحارس تير شتيجن.

وسجل ليونيل ميسي لاعب وقائد برشلونة، هدف التعادل للبارسا في الدقيقة 26، حيث أرسل الكرواتي إيفان راكيتيتش كرة عرضية من الجهة اليسرى، سددها ميسي من لمسة واحدة في أقصى يمين مرمى فاتشيك.

ونجح جابرييل ميركادو في تسجيل الهدف الثاني لإشبيلية، في الدقيقة 42، حيث استقبل كرة عرضية مميزة من سارابيا ليُسكنها على يمين الحارس تير شتيجن.

واقتنص ليونيل ميسي هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 67، حيث مرر عثمان ديمبيلي كرة عرضية له من الجهة اليمنى، ليُسدد الأرجنتيني بقوة في أقصى يسار حارس إشبيلية فاتشيك.

ونجح ميسي في تسجيل الهدف الثالث الشخصي له ولبرشلونة، في الدقيقة 85، حيث سدد ألينيا الكرة التي اصطدمت بمدافع إشبيلية كاير ليجد ميسي نفسه منفردا بالمرمى ويُسكن الكرة في الشباك.

وسجل لويس سواريز الهدف الرابع لبرشلونة، في الدقيقة 94، حيث استقبل تمريرة سحرية من ميسي وسدد الكرة أعلى فاتشيك حارس إشبيلية، ليقود البارسا لانتصارا هاما في مشوار الحفاظ على لقب الليجا.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.