أخبار الرياضة

الالماني فيتل يفوز بسباق جائزة أستراليا الكبرى في افتتاح بطولة العالم للفورمولا وان

فيتل

25.03.2018 | 23:25

فاز الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري بسباق جائزة أستراليا الكبرى الافتتاحي لموسم بطولة العالم لسباقات "فورمولا وان" اليوم الأحد بعدما تفوق على جميع منافسيه على حلبة ألبرت بارك في مدينة ملبورن.

واحتل بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس المركز الثاني فيما حصل الفنلندي المخضرم كيمي رايكونن سائق فيراري الثاني على المركز الثالث ليتعزز موقع الفريق الأحمر بصعود سائقيه لمنصة التتويج في مستهل الموسم.

وبعد انطلاق هاميلتون من المركز الأول نجح فيتل، لدى خروجه من منطقة الصيانة، في تجاوزه في منتصف السباق بعد دخول سيارة الأمان الافتراضية إثر توقف سيارة هاس بقيادة الفرنسي رومان غروجان بعد 24 لفة.

وبعد ذلك فشلت جميع محاولات سائق مرسيدس في العودة للمقدمة.

فقد عمل فيتل بكل ما أوتي من خبرة ومهارة على الحفاظ على تقدمه حتى وصوله خط النهاية.

واحتل الأسترالي دانيال ريكياردو سائق رد بول المركز الرابع وفشل مرة أخرى في الصعود لمنصة التتويج في سباق بلاده وأمام جماهير مواطنيه.

سيريانيوز

نصر الله: سنخرج من الحرب على "محور المقاومة" منتصرين وسنحتفل بـ "النصر" قريب جدا

قال الامين العام لـ "حزب الله" حسن نصر الله الثلاثاء اننا ستخرج من الحرب على محور المقاومة منتصرين وسنحتفل بالنصر قريبا جدا, كما انتصرنا في حرب تموز عام 2006, مشيرا الى ان اسرائيل شريك كامل في الحرب على سورية.

وكالة: واشنطن ستفرض المزيد من الضغوط الاقتصادية على تركيا اذا رفضت اطلاق سراح القس برانسون

أوردت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول في البيت الأبيض يوم الثلاثاء قوله إن الولايات المتحدة تحذر تركيا بأنها ستفرض عليها المزيد من الضغوط الاقتصادية إذا رفضت إطلاق سراح القس الإنجيلي أندرو برانسون, وذلك في نزاع زاد التوتر في العلاقات بين البلدين.