أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يتخطى بورنموث بثلاثية ويبتعد بصدارة الدوري الانكليزي

مان سيتي

01.12.2018 | 22:09

ابتعد مانشستر سيتي 5 نقاط عن منافسه المباشر ليفربول بفوزه على بورنموث 3-1 السبت في المرحلة الرابعة عشرة من بطولة انكلترا لكرة القدم.

ورفع سيتي رصيده الى 38 نقطة من أصل 42 ممكنة بانتظار ما ستسفر عنه مباراة دربي ميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون الأحد في ختام المرحلة.

ثلاثية مانشستر سيتي، حملت توقيع برناردو سيلفا في الدقيقة 16، ورحيم سترلينج في الدقيقة 57، وإلكاي جوندوجان في الدقيقة 79، فيما سجل كالوم ويلسون، هدف بورنموث في الدقيقة 44.

ويعتبر مانشستر سيتي الى جانب ليفربول الوحيدين اللذين لم يخسرا حتى الآن منذ مطلع الموسم الحالي علما أن المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد في ليفربول انتهت بتعادلهما سلبا.

وكان مانشستر سيتي ضمن بلوغه الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، باقتناصه التعادل مع ليون الفرنسي 2-2 الاربعاء وبات يستطيع التركيز في المرحلة المقبلة وتحديدا حتى منتصف شباط/فبراير على حملة الدفاع عن لقبه.

ونظرا لبرنامج فريقه المضغوط في كانون الاول حيث سيخوض تسع مباريات، قرر مدرب مانشستر سيتي الإسباني بيب غوارديولا إراحة الهداف التاريخي للفريق الأرجنتيني سيرخيو أغويرو واشرك بدلا منه البرازيلي غابريال جيزوس، في حين وضع صانع الالعاب الاسباني دافيد سيلفا والجناح الجزائري رياض محرز على دكة اللاعبين الاحتياطيين.

وتغلب ليستر سيتي على ضيفه واتفورد بهدفين نظيفين حملا توقيعي جيمي فاردي (12 من ركلة جزاء) وجيمس اديسون (23).

وسقط هادرسفيلد على ملعبه امام برايتون 1-2. وتغلب كريستال بالاس 2-0 على بيرنلي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.