علوم وتكنولوجيا

"انستغرام" يحصل على 10 مزايا جديدة

18.09.2017 | 02:42

حصل تطبيق "انستغرام" على عدة مزايا جديدة، لازالت محصورة على نظام تشغيل "ويندوز 10" و"ويندوز 10 فون"، وذلك بموجب تحديث جديد.

وبحسب موقع aggiornamentilumia، فإن أهم الميزات التي حصل عليها التطبيق، هي  إمكانية استخدام الفلاتر في القصص، وإضافة كلمة القصص في أعلى يسار التطبيق، وإضافة خيار "عرض الكل" لتشغيل كل قصص الأصدقاء بشكل متسلسل.

وأيضاً تضمنت الميزات إمكانية الرد على القصة بصورة، وإضافة أيقونة (+) الجديدة لرفع الصور والفيديوهات للشبكات الاجتماعية، وتظهر ما بين ميزة البحث وقسم الإشعارات، وأيقونة الساعة للوصول من خلالها للمنشورات المؤرشفة.

وضمت الميزات الجديدة التي حصل عليها تطبيق "انستغرام"، نقل أيقونة الإعدادات إلى صندوق تحرير الملف الشخصي، وظهور قسم جديد في الإعدادات يعرض الصور التي تمت الإشارة إليك فيها، مع إمكانية عرض الإحصائيات لكل منشور، وأرشفة المنشورات لجعلها غير متاحة للمشاهدة للمتابعين.

ويحمل التحديث الجديد الرقم 10.1096.22724 ومن المفترض أن يتاح للتنزيل من خلال متجر "ويندوز" خلال فترة وجيزة كونه يتم إرساله تدريجياً للجميع.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.