علوم وتكنولوجيا

"ال جي" تكشف رسمياً عن V30

02.09.2017 | 02:31

أعلنت "ال جي" رسمياً عن هاتف LG V30 بشاشة OLED التي تظهر لأول مرة على هواتف الشركة، لكن الشركة لم تذكر موعد طرح الهاتف في السوق أو سعره.

 

وبحسب مواقع اعلامية، فإن الشاشة بحجم 6 إنش بدقة QHD مع تقنية HDR10 تسيطر على 82% من الواجهة الرئيسية بكثافة بكسلات 537 بكسل في الانش ومحمة بطبقة غوريلا قلاس 5 .

ويعمل الهاتف بمعالج  سناب دراغون 835 وذاكرة عشوائية 4GB. وذاكرة تخزين 64GB  مع وجود منفذ للذاكرة الخارجية حتى 2TB.، أما الكاميرا الرئيسية فهي عبارة عن كاميرة مزدوجة الاولى بدقة 16MP  مع فتحة عدسة f/1.6  والاخرى بدقة 13MP  بفتحة عدسة f/1.9 بزاوية واسعة.

 

وكاميرا الهاتف الخلفية مزودة بالمثبت البصري OIS والتثبيت بالليزر بالاضافة إلى فلاش LED أما الكاميرا الأمامية الخاصة بصور السيلفي فتأتي بدقة 5MP.، بينما يعمل الهاتف بنظام "أندرويد 7.1.1" مع واجهة إل جي الجديدة LG UX 6.0+ .

 

ويحمل الهاتف بصمة من الخلف مع ميزة التعرف على الوجه والصوت ومزايا اخرى مثل معيار IP68 لمقاومة الماء والغبار و Hi-Fi Quad DAC للصوت، وميزات برمجية مثل ختصارات التطبيقات ووضع جديد مخصص للالعاب وتطبيقات جديدة لتحرير الفيديو والصور مثل Cine Video وميزة Graphy لمحاكاة الصور الاحترافية لمصورين محترفين .

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

وزارة السياحة تعلن ايقاف الحفلات والبرامج الفنية حداداَ على وفاة رئيس ايران

اعلنت وزارة السياحة عن ايقاف جميع الحفلات العامة والبرامج الفنية وكافة مظاهر الاحتفال، حداداَ على وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبداللهيان في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الأحد.