علوم وتكنولوجيا

"وان بلس" تكشف رسميا عن ساعتها الجديدة

03.10.2022 | 20:36

كشفت شركة ”وان بلس“ الصينية النقاب رسمياً عن ساعتها الذكية الجديدة ”Nord Watch“ والتي تأتي بشاشة كبيرة مع عمر بطارية يصل لـ 30 يومًا.

وذكرت وسائل اعلام أن ساعة ”Nord Watch“ تحتوي على شاشة ”AMOLED“ مستطيلة بمقاس“1.78 بوصة“ بدقة ”368 × 448 بكسل“ ومعدل تحديث ”60 هرتز“.

ولا تحتوي الساعة على نظام تحديد المواقع العالمي ”GPS“، إلا أنه يمكنها تحديد المواقع من الهاتف الذكي عبر ”Bluetooth 5.2“.

وصُممت  الساعة بحيث يمكن ارتداؤها من قبل الجنسين، إذ يمكن أن تساعد النساء على تتبع الدورة الشهرية، بالإضافة إلى أنها تحتوي على مستشعر لقياس معدل ”ضربات القلب“ مع ميزة مراقبة الأكسجين في الدم ”SpO2“ والتتبع خلال النوم.

وتدعم الساعة أيضًا 105 أنواع من التمارين الرياضية، كما أنها تتميز بتصنيف ”IP68“ للحماية الكاملة من الغبار والماء.

ويأتي جسم الساعة مصنوعاً من سبائك الزنك والبلاستيك، إلا أن السوار مصنوع من السيليكون، وتمتلك الساعة سعة بطارية تبلغ ”230 مللي أمبير“، ويمكن أن تستمر في العمل لمدة شهر في وضع الطاقة المنخفضة وتظل تعمل لمدة 10 أيام عند الاستخدام النشط.

ومن المقرر أن تتوفر ساعة ”OnePlus Nord“ بسعر تمهيدي 60 دولارًا باللون الأسود بدءا من اليوم الإثنين ، إلا أنها ستباع لاحقا بسعر 85 دولارًا، لكن من غير الواضح متى سيطبق هذا السعر.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.