أخبار الرياضة

فيدرر وديوكوفيتش الى ربع نهائي دورة سينسيناتي الأميركية للأساتذة

فيدرر

18.08.2018 | 08:34

تأهل السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانيا والصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف عاشرا للدور ربع النهائي من دورة سينسناتي الأميركية، إحدى دورات الماسترز للألف نقطة للرجال

واحتاج السويسري الذي يشارك في أول دورة له منذ فقدانه لقبه في بطولة ويمبلدون الإنكليزية بخسارته في ربع النهائي أمام الجنوب إفريقي كيفن أندرسون الشهر الماضي، الى 72 دقيقة فقط لتخطي الارجنتيني فلوريان ماير 6-1، 7-6 (8-6) في سينسيناتي الجمعة.

ولم يواجه السويسري أي منافسة تذكر في المجموعة الأولى، الا أنه احتاج الى شوط فاصل في الثانية، تمكن من حسمه من الفرصة الأولى على إرساله، ليحقق فوزه الثالث على منافسه في ثلاث مباريات جمعت بينهما.

ويسعى فيدرر الذي احتفل هذا الشهر بعيد ميلاده السابع والثلاثين، للقبه الثامن في سينسيناتي والتحضير بشكل جيد لفلاشينغ ميدوز الأميركية، آخر البطولات الكبرى للموسم، والتي تنطلق في 27 آب.

ويلتقي فيدرر مواطنه ستانيسلاس فافرينكا الفائز على المجري مارتون فيسكوفيك 6-4، 6-3.

كذلك بلغ ديوكوفيتش ربع النهائي بفوزه على حامل اللقب البلغاري غريغور ديمتيروف 2-6، 6-3 و6-4.

وواصل الصربي المتوج في تموز بلقب بطولة ويمبلدون، مسيرته الناجحة في الدورة الأميركية، وهو يلاقي، الكندي ميلوس راونيتش الذي كان قد بلغ ربع النهائي على حساب الروسي كارن خاتشانوف 7-6 (7-5)، 3-6، 6-4.

وتأهل الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو الرابع الى ربع النهائي بفوزه على الاسترالي نيك كيريوس الخامس عشر 7-6 (7-4)، 6-7 (6-8)، 6-، ليلتقي في ربع النهائي البلجيكي دافيد غوفان الحادي عشر الذي تغلب على الجنوب إفريقي كيفن أندرسون السادس بنتيجة 6-2 و6-4.

واحتاج غوفان الى مجموعتين للتخلص من أندرسون وصيف ديوكوفيتش في ويمبلدون، في مباراة سدد فيها أندرسون تسع ضربات إرسال ساحقة "آيس".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.