المنوعات

واخيرا ....اليسا تفرج عن أغنية مسلسل"ياريت"..استمع اليها

اليسا

16.05.2016 | 19:20

بعد تسريب كلمات الأغنية ونشرها على موقع الكتروني، أفرجت الفنانة اللبنانية اليسا عن أغنيتها الجديدة "ياريت" وهي شارة المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه والذي سيعرض على شاشة الـ mtv  الموسم المقبل.

وسربت كلمات الاغنية, التي كتبتها ولحّنها صلاح الكردي، قبل فترة قصيرة من إطلاقها عبر المكتبات الموسيقية الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي.

وستنضم الأغنية المذكورة الى أغنيات ألبوم إليسا الجديد الذي سيصدر في شهر ايلول المقبل، على حدّ تأكيدها عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر".

ومسلسل "ياريت" من تأليف الكاتبة كلوديا مرشليان وإخراج فيليب الأسمر، ويتناول واقع الحياة السورية اللبنانية المشتركة في الوقت الحالي بعد اندماج المجتمعين نتيجة الأزمة السورية ونزوح العديد من اللاجئين الى لبنان. وهو من بطولة مكسيم خليل و قيس الشيج نجيب و ماغي بوغصن .

 

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.