أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يواصل مطاردة ليفربول.. وفوز صعب لتشلسي أمام جاره توتنهام

مان سيتي

28.02.2019 | 01:28

واصل مانشستر سيتي حامل اللقب ملاحقنه للمتصدر ليفربول بفوزه 1-0 على ضيفه وست هام يونايتد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

سجل سيرجيو أجويرو، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد السيتي إلى 68 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر ليفربول، صاحب ال69 نقطة، فيما تجمد رصيد الهامرز عند 36 نقطة بالمركز العاشر.

وحقق تشيلسي فوزا صعبا على ضيفه توتنهام، بهدفين نظيفين ، وأحرز بيدرو رودريجيز (57) وكيران تيريبير (84 بالخطأ في مرماه) هدفي المباراة.

وبهذه النتيجة يرفع تشيلسي رصيده إلى 53 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 60 نقطة، ليبتعد عن المتصدر ليفربول بفارق 9 نقاط.

وبدوره واصل آرسنال صحوته بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، عقب فوزه الكبير (5-1)، على ضيفه بورنموث.

وارتفع رصيد آرسنال، الذي حقق فوزه الخامس في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة، إلى 56 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد بورنموث، الذي تلقى خسارته الثالثة في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالمسابقة، عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

وافتتح النجم الألماني مسعود أوزيل، التسجيل مبكرا لآرسنال في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف الأرميني هنريك مخيتاريان الهدف الثاني في الدقيقة 27.

وقلص ليس موسيت الفارق بتسجيله هدفا لمصلحة بورنموث، غير أن لوران كوتشيلني أضاف الهدف الثالث لآرسنال في الدقيقة 47.

وعزز الجابوني بيير إيميريك أوباميانج من تقدم الفريق اللندني، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 59، لينفرد بالمركز الثالث في قائمة هدافي البطولة، برصيد 16 هدفا، فيما تكفل الفرنسي ألكسندر لاكازيت بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 78.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.