المنوعات

عابد فهد ينضم لأيمن زيدان ويدافع عن قصي ومكسيم وتيم

الفنان عابد فهد

02.07.2016 | 09:50

انتقد الفنان عابد فهد وصف الصحافة اللبنانية لثلاثة من نجوم الدراما السورية بـ "الموديلز، معتبرا أنه لا "يحق لها إهانة أبطال لهم تاريخ ووصفهم بصفة لا تليق بهم.".

وكتب عابد على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" "عزيزتي الصحافة لا يحق لك أن تهيني أبطال لهم تاريخ كبير في اعمال كبيرة كتيم ومكسيم وقصي بصفه لا تليق بهم ...عيب كبير في استخدام اللغه".

 

واعتبر عابد "السوشال ميديا مصيبة اجتماعية فرقت الناس وجمعتهم على المصائب ..الصراعات التي تقوم على الدراما الرمضانية أصبحت مملة جدا".

 

وهاجم  عابد الأعمال الدرامية التي تُعرض مؤخراً،"حتى الدراما يجب إعادة النظر فيها أصبحت موضة بلا هدف وجعجعة بلا طحين".

 

نذكر أنّ عابد يشارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "سمرقند" الذي يتقاسم بطولته مع يوسف الخال، أمل بشوشة، يارا صبري وغيرهم من الممثلين العرب.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.