المنوعات

قصي خولي يخاطب الإنسانية في رمضان ويدعو لمتابعة "جريمة شغف"

الممثل قصي خولي

07.06.2016 | 09:02

هنأ الممثل قصي خولي بفيديو نشره على صفحته الخاصة على موقع "أنستغرام"  للتواصل الاجتماعي، متابعيه بمناسبة حلول شهر رمضان, في الوقت الذي يعرض له مسلسل "جريمة شغف" الذي لاقى استحسان الجمهور في أول حلقة له.

وقال قصي  في الفيديو  "رمضان كريم، رمضان محبة وسلام وأمن وأمان والله يعيد الامن والسلام لبلدي سوريا، ولأهله وناسه.. الانسانية كثير ضرورة ترجع لحياتنا ولازم تكون كل أشهر السنة رمضان حتلى نضلّ نحمل مشاعر الانسانية والمحبة بقلوبنا".

 

وأنهى قصي حديثه بـ "بحبكن كتير وتابعوني في رمضان بمسلسل جريمة شغف، وانشالله تحبوه، وانشالله دائماً نقدر نقدم لبلادنا كا شي منيح".

 

يُذكر أن خولي يشارك في بطولة مسلسل جريمة شغف مع نادين الراسي، أمل عرفة، نجلاء بدر، وغيرهم، والذي يعرض في رمضان.

 

وجاء في التعليقات على الحلقة الأولى بعد عرضها في اليوم الأول من رمضان "اذا من اول حلقة عدناها شو خليت  لباقي الحلقات الله يوفقك دايماياروح لان مايلبقلك الا النجاح".

 

وفي تعليق أخر "غمض عينيك وإرتاح من هاد الدور يلي عنجد مميز، ما عم تابع غير هال مسلسل، يا  ريت شي يوم لما أخلص تعليمي المسرحي أقدر أمثل معك!".

 

وتدور احداث المسلسل حول شاب وسيم يدعى "أوس" تطارده خمس نساء يحاولن قتله للاسباب مختلفة ودوافع خاصة تحملها كل إمراة لملاحقته عن طريق الصدفة و القدر متناولاً علاقات الحب والخيانة.

 

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.