المنوعات

سعودي يعترف أمام المحكمة بتعنيف زوجته وقتلها حرقاً بالنار

17.02.2019 | 17:24

أقدم شاب سعودي على قتل زوجته بعد تعنيفها و حرق جسدها بالنار لتنكشف بعدها الجريمة خلال نقل زوجته جثة هامدة إلى المستشفى.. واعترف أمام السلطات بقتلها عقب إنكاره لفعلته.

وذكرت صحيفة "سبق" السعودية أن الشاب السعودي وهو في الثلاثينات من العمر اعترف أمام محكمة محافظة الليث العامة بقتل زوجته داخل منزلهما مساء الثلاثاء الماضي.

وانكشفت الجريمة عندما نقل الشاب زوجته جثة هامدة إلى المستشفى ، وقد ظهرت عليها آثار كي بالنار وكدمات في أنحاء من جسدها.

وادعى الشاب أن زوجته ماتت بشكل عادي في منزلهما، إلا أن إدارة المستشفى استدعت الشرطة التي بدورها قبضت على الشاب وحققت في ملابسات الجريمة.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأحيل المشتبه به للنيابة العامة، التي أجرت معه تحقيقا موسعا انتهى باعترافاته بقتل زوجته البالغة من العمر 22 عاما.

ووفقاً للمعلومات فإن الجاني تزوج حديثا من الضحية ولم يمر على زواجهما سوى شهرين.

ويأتي ذلك بالتزامن مع معلومات كشفت عنها منظمة "العفو الدولية" وتُفيد بتضاعف أعداد السعوديات اللاتي تقدمن بطلبات لجوء على مستوى العالم، بسبب ممارسات "القمع والعنف" و "نظام الوصاية".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.