المنوعات

بالصور: شاب صيني يرتدي حذاء نسائي بكعب عالي من أجل حبيبته

30.09.2017 | 15:30

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورًا لشاب صيني برفقة فتاته في أحد المستشفيات بالصين, مرتدياً حذائها ذا الكعب العالي, تعبيراً عن مدى عشقه لها, في مشهد أثار دهشة المحيطين بهما.

وأظهرت الصور, والتي نشرتها الصحيفة, شاب صيني برفقة حبيبته في أحد المستشفيات بمقاطعة شابنغبا جنوب غربي الصين، أثناء انتظار موعد العرض على الطبيب، حيث تبادلا الأحذية فارتدى هو حذاءها وردي اللون ذا الكعب العالي وارتدت هي حذاءه المسطح النعل.

وقالت السيدة "شي" التي التقطت الصورة أن " الفتاة بدا عليها عدم الارتياح أثناء انتظار دورها للدخول للطبيب، لتتخذ هي والشاب الذي كان برفقتها قرارا بتبادل الأحذية بغض النظر عن غرابة المشهد وما قد سيثيره من دهشة المحيطين بهما، خاصة وأن حذاء الفتاة كان ملفتا بلون وردي وكعب عال".

وحاز هذا  التصرف على إعجاب الالاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي, خاصة بعد أن أظهر الشاب مدى عشقه لحبيبته، حيث لم يجد حرجًا في ارتداء حذائها النسائي الوردي اللون , بحسب الصحيفة.  

 

ووقعت حادثة مشابهة مطلع العام الجاري, حيث تبادل شاب صيني مع عروسته ارتداء الملابس اثناء حفل الزفاف, كي لا تخجل من بدانتها.

سيريانيوز

.

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.