المنوعات

نتفليكس تعلن عن أضخم انتاج سينمائي في تاريخها

18.07.2020 | 21:02

أعلنت شبكة "نتفليكس" الأمريكية للبث الرقمي عن قيامها بإنتاج أضخم عمل سينمائي في تاريخها بميزانية  تصل الى 200 مليون دولار أمريكي.  

ونقلت وسائل اعلام عن موقع "ديلاين" أن الفيلم الجديد لنتفليكس يحمل اسم "The Grey Man"، وهو من بطولة نجمي هوليوود، ريان غوسلينغ وكريس إيفانز.

وينتمي الفيلم لأفلام الجاسوسية اذ تتلخص أحداثه حول عميل وكالة الاستخبارات الأمريكية (سي آي إيه) ويلعب دوره كريس إيفانز المكلف بالقبض على جاسوس سابق وقاتل مأجور هو ريان غوسلينغ.

وسبق لغوسلينغ أن حصد نجاحا واسعا عبر العديد من الأفلام منها "Drive" و"Blade Runner 2049"،بينما اشتهر ايفانز عبر تجسيده البطل الخارق التابع لمجلات "مارفل" المصورة "كابتن أمريكا".

ويتولى اخراج الفيلم الأخوان جو وأنتوني روسو، في التجربة الأولى لهما بعد تقديمها الجزء الأخير من سلسلة أفلام "أفنجرز" بعنوان "Avengers: Endgame" في عام 2019.

يشار الى أن "نتفليكس" لم تحدد موعدا لطرح فيلم "The Grey Man" حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يبدأ الإنتاج في وقت مبكر من العام المقبل 2021.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.