المنوعات

ما حقيقة احياء هيفاء وهبة حفل رأس السنة في دمشق؟

هيفاء وهبة

07.12.2017 | 22:38

نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبة، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول احيائها حفلا غنائيا بعيد رأس السنة في دمشق.

وتداولت وسائل اعلام بيانا توضيحيا صادر عن مكتب هيفاء وهبي جاء فيه: "بعدما إنتشرت أخبار عديدة وصور عبر حسابات وصور على منصات التواصل الإجتماعي، تعلن عن إحياء النجمة هيفاء وهبي حفلاً غنائياً في مدينة دمشق- سوريا ليلة رأس السنة مع إيراد تفاصيل حول الأجر وأسعار البطاقات، وبعدما أخذ الخبر حيّزاً كبيراً من رواد هذه المواقع ويتم تناقله راهناً، يهم المكتب الإعلامي للنجمة هيفاء وهبي، التأكيد على احترامها الشديد للشعب السوري، كما نفي جميع هذه الأخبار ووضعها ضمن خانة الشائعات والتأويل".

 

واضاف البيان انه " لم يتم التواصل مع إدارة أعمالها لإحياء أي حفل من المذكورة تفاصيله أعلاه، كما الإشارة إلى أن المنبر الوحيد الذي تعلن من خلاله النجمة عن نشاطاتها وحفلاتها هي حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، او من خلال مكتبها، لِذا وجب التوضيح".

 

وهذه ليست المرة الاولى التي تنتشر فيها مثل هذه الشائعة، اذ تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، خبر مماثل عن إحياء هيفاء وهبي، حفلا في دمشق وذلك في عيد الأضحى المبارك الماضي، الا ان المكتب الاعلامي نفى ذلك في حينها.

 

سيريانيوز


عقب حريق مخيمات البقاع.. "هيئة التفاوض" تطالب بتدخل أممي لدعم اللاجئين السوريين

طالبت "هيئة التفاوض" المعارضة, الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بالتدخل الفوري وتقديم الدعم العاجل للاجئين السوريين في لبنان, بسبب الظروف السيئة التي يعانون منها, على خلفية الحريق الذي نشب في مخيمات اللاجئين في البقاع, واسفر عن مقتل اطفال

"هيومن رايتس": الأردن يرفض إدخال العالقين بمخيم الركبان ويعيق إدخال المساعدات لهم

سلطت منظمة "هيومن رايتس ووتش" الضوء على "المعاناة و الظروف الإنسانية والصحية السيئة" التي يعاني منها نحو 55 ألف سوري في مخيم الركبان الصحراوي و"العالقين المهملين" على الحدود مع الأردن, الذي "يرفض إدخالهم أو السماح للمساعدات بالوصول لهم".