المنوعات

ما حقيقة احياء هيفاء وهبة حفل رأس السنة في دمشق؟

هيفاء وهبة

07.12.2017 | 22:38

نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبة، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول احيائها حفلا غنائيا بعيد رأس السنة في دمشق.

وتداولت وسائل اعلام بيانا توضيحيا صادر عن مكتب هيفاء وهبي جاء فيه: "بعدما إنتشرت أخبار عديدة وصور عبر حسابات وصور على منصات التواصل الإجتماعي، تعلن عن إحياء النجمة هيفاء وهبي حفلاً غنائياً في مدينة دمشق- سوريا ليلة رأس السنة مع إيراد تفاصيل حول الأجر وأسعار البطاقات، وبعدما أخذ الخبر حيّزاً كبيراً من رواد هذه المواقع ويتم تناقله راهناً، يهم المكتب الإعلامي للنجمة هيفاء وهبي، التأكيد على احترامها الشديد للشعب السوري، كما نفي جميع هذه الأخبار ووضعها ضمن خانة الشائعات والتأويل".

 

واضاف البيان انه " لم يتم التواصل مع إدارة أعمالها لإحياء أي حفل من المذكورة تفاصيله أعلاه، كما الإشارة إلى أن المنبر الوحيد الذي تعلن من خلاله النجمة عن نشاطاتها وحفلاتها هي حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، او من خلال مكتبها، لِذا وجب التوضيح".

 

وهذه ليست المرة الاولى التي تنتشر فيها مثل هذه الشائعة، اذ تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، خبر مماثل عن إحياء هيفاء وهبي، حفلا في دمشق وذلك في عيد الأضحى المبارك الماضي، الا ان المكتب الاعلامي نفى ذلك في حينها.

 

سيريانيوز


تركيا: أولويتنا إنهاء الحرب الدموية في سوريا وإقامة دولة حرة

قال المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن، يوم السبت, أن أولوية بلاده هي "إنهاء الحرب الدموية المستمرة منذ 7 سنوات في سوريا، والعمل على إحداث الانتقال السياسي الداعم لإقامة حكومة شرعية، ودولة حرة مستقرة تنعم بالسلام".

اردوغان: تمكنا من السيطرة على 300 كم2 في عفرين

اعلن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان, يوم السبت, ان الجيش التركي استعاد السيطرة على 300 كيلومتر مربع من الفصائل الكردية، في إطار عملية "غصن الزيتون" , والتي بدأت منذ 20 الشهر الماضي.