الأخبار المحلية

حماة.. تفعيل الـGPS لكافة البولمانات اليوم

12.01.2023 | 19:17

أكد مصدر متابع في الشركة الأهلية للنقل في حماة أنه تم تسديد 30 مليون ليرة سورية ثمن تركيب جهاز GPS لكافة البولمانات العائدة للشركة دون معرفة موعد تفعيله، وذلك بعد مضي شهرين من التركيب.

ومن جهته، أفاد مدير شركة علي السراج للنقل مصطفى السراج لموقع "أثر برس" المحلي، بأنه "تم دفع 13 مليون ليرة وتركيب الجهاز المذكور لكنه لم يفعل حتى الآن أيضاً".

وأوضح السراج أن "عدد رحلات الشركة حالياً أكثر من النصف مقارنة بالفترة السابقة، مع إقبال شديد وعدم القدرة على تلبية الجميع" متسائلاً: "متى سيتم التفعيل وإعادة مخصصات المازوت كاملة".

ومن جانبه، أوضح عضو المكتب التنفيذي في محافظة حـماة لقطاع النقل والشركات الدكتور أمين العبد الله أنه "سيتم تفعيل جهاز GPS لشركات النقل اليوم، مع المتابعة اليومية من قبل لجنة مختصة من المحافظة".

وبين أن "أصحاب الشركات سيعرفون مسار بولماناتهم وما يطرأ عليها من أي خلل، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على توفير المازوت اللازم لبولماناتهم وذلك حسب حجم عملهم".

يذكر أن شركات البولمان في حماة كانت قد توقفت كليا عن العمل منذ أسابيع بسبب أزمة المحروقات، التي شلت حركة مناطق سيطرة النظام السوري.

 

سيريانيوز 


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.