علوم وتكنولوجيا

"واتساب" يتيح حذف الرسائل بعد ساعة من إرسالها

05.03.2018 | 12:57

زادت "واتساب" المدة المتاحة أمام المستخدمين لحذف الرسائل المرسلة من قبلهم، لأكثر من ساعة كاملة.

ومكنت الخاصية المطورة من "واتساب" حذف الرسائل المرسلة من قبل المرسل وكذلك من أجهزة المتلقين، بعد أن كانت متاحة خلال مدة 7 دقائق فقط.

وكانت الخدمة تدعم حذف الرسائل خلال 420 ثانية فقط أي 7 دقائق كاملة، أما الآن أصبحت تدعم الحذف خلال 4096 ثانية أي 68 دقيقة أي ساعة و 8 دقائق و 6 ثوان، وهذا وقت أكثر من كافي برأي لحذف الرسائل من أجهزة كافة المتلقين.

وبات التمديد الجديد متاح حالياً في النسخة التجريبية رقم 2.18.69 من التطبيق على أندرويد وستتاح لاحقاً على النسخة النهائية لأجهزة أندرويد و آيفون.

وأظهرت النسخ التجريبية الأخيرة اختبارات جديدة تجريها واتساب من بينها إضافة وصف للمجموعات بحيث يمكن لأي شخص الضغط على اسم المجموعة لقراءة وصف حولها بالتالي معرفة اهتمامات المجموعة قبل المشاركة فيها. والملاحظ أنه حالياً يمكن لأي شخص إضافة وصف للمجموعة وليس فقط المدراء، لكن هذا قد يتغير لاحقاً.

وكانت واتساب قد اختبرت سابقاً ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التأشير على أي رسالة أنها معاد إرسالها إليه Forwarded message وهذا سيساعد من تقليل الرسائل المزعجة أو على الأقل إبرازها بعلامة خاصة ما يتيح للمستخدم معرفة أنها رسالة متداولة بين الناس وليست من كتابة وتأليف المستخدم المرسل.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.