المنوعات

بعدما قام بالاستيلاء على منزل شقيقتها.. هيفاء وهبي تتوعد مدير أعمالها بالسجن

16.06.2020 | 19:11

توعدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مدير أعمالها السابق محمد وزيري بالسجن بعدما قام الأخير بالاستيلاء على منزل شقيقتها في القاهرة.

وبينت وهبي وفقا لتقارير اعلامية تفاصيل عملية النصب التي تعرضت لها من قبل وزيري، ونشرت صورتين لبيان تنبيهي وجهته لكل من يهمه الأمر وتحديدا ادارة شركة المشروع السكني في القاهرة الذي تملك فيه شقيقة هيفاء وهبي وحدة عقارية استولى عليها وزيري ومنعها من دخولها برفقة شقيقتها.

وكتبت وهبي في تغريدة عبر حسابها على تويتر: "تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض، تفكير وسهر وتصوير ليل نهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لأن هيدا شغلي، تاتجي أنت بالآخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا؟".

وأضافت وهبي "خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربك؟ مش أنا الغلطانة أني أمّنتلك، أنت الغلطان لأنك طلعت مش قد شرف الأمانة".

وكانت وهبي، اتهمت محمد وزيري، بسرقة 63 مليون جنيه (4 مليون دولار) من ممتلكاتها دون وجه حق، بعد أن قامت باجراء توكيل عام له يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

من جهة أخرى سخرت هيفاء وهبي من تأجيل جلسة قضيتها مع محمد وزيري، والتي رفعها الأخير لإثبات زواجه منها.

وقالت وهبي في تغريدة لها انه "بتاريخ 2/6/2020 كانت جلسة اثبات الزواج اللي رافعها م.و بمحكمة الأسرة".

وأضافت "حضر المحامين ولم يبرز محاميه أي مستند رسمي ولا حتى شهود وقال ان عقد الزواج انسرق!! القاضي رد ان السرقة مش صلاحيات محكمة الأسرة وفجأة محاميه قله معايا عقد وطلب تأجيل الجلسة خوفا من تحويلها للحكم، وتأجلت لليوم".

وكان محمد وزيري كشف مؤخرا عن وثيقة رسمية تثبت زواجه بوهبي بشكل سري، حيث أقام دعوى في القضاء المصري ضد وهبي لإثبات زواجه بناء على الوثيقة التي تم تداولها على نطاق واسع.

وأوضح أشرف عبد العزيز محامي محمد وزيري لاحقا إن "القضية مفقودة في المحاكم وأقسام الشرطة أي لا وجود لها على الإطلاق"، مشيرا إلى أن هذا حدث عقب بدء الاستفسار عن القضية كي يتم التصالح فيها.

وعمل وزيري مديرا لأعمال هيفاء وهبي على مدار سنوات طويلة، كما شارك منذ عامين في مسلسلها "لعنة كارما"، حيث جسد شخصية شقيقها الذي لا يعرف عن الروابط العائلية بينهما.

يُذكر أن هيفاء وهبي تعاونت مؤخرا مع محمد وزيري في أول تجربة إنتاجية له من خلال فيلم "أشباح أوروبا" عام 2019.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.