الأخبار المحلية

بسبب الثلوج...إغلاق عدة طرق بالمحافظات وتأجيل امتحانات معاهد التربية بالسويداء

09.01.2019 | 18:08

اسفرت الاحوال الجوية والعواصف الثلجية عن اغلاق عدة طرق في بعض المحافظات، بالاضافة الى تأجيل امتحانات المعاهد التابعة لوزارة التربية بالسويداء.

وذكرت ادارة المرور في وزارة الداخلية، في نشرة بحسب وكالة "سانا"، أن بعض الطرق في محافظات ريف دمشق وحماة واللاذقية وطرطوس والسويداء غير سالكة، بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد.

وفي سياق متصل، ارجأت مديرية تربية السويداء امتحانات المعاهد التابعة لوزارة التربية بالمحافظة المقررة اليوم إلى نهاية فترة الامتحانات بسبب الأحوال الجوية السائدة.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وبين مدير تربية السويداء بسام ابو محمود لوكالة "سانا"، أن بعض الطرق اغلقت بسبب الثلوج، ولهذا  تقرر تأجيل امتحان مادة اليوم فقط في المعاهد الخمسة التابعة للتربية .. التقاني الصناعي والنسوي والتجاري والرسم والموسيقا المقررة .

وشهدت العديد من المحافظات خلال الايام الثلاثة الماضية هطولات ثلجية ومطرية ، نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوي قطبي، ما تسبب باغلاق بعض الطرق وخاصة في المناطق الجبلية جراء تراكم الثلوج.

سيريانيوز

 

 


TAG:

اقالة محافظ نينوى بعد حادثة غرق العبارة

قرر البرلمان العراقي يوم الأحد إقالة محافظ نينوى نوفل العاكوب ونائبيه على خلفية حادثة غرق العبارة في الموصل ماأسفر عن مقتل نحو 100 شخصا على الأقل،فضلا عن اعتداء الموكب المرافق له على المواطنين الغاضبين بشأن الحادثة.