المنوعات

هل يتوقف عرض برنامج رامز جلال الجديد للمقالب ؟

18.04.2019 | 22:34

طالبت الوكيلة الأولى لنقابة الإعلاميين المصريين سهام صالح من القائمين على برامج المقالب التي تعرض في شهر رمضان بضرورة الحصول على تصريح من النقابة نافية الحصول على أي طلب تصريح لمثل هذه البرامج مؤخرا.

وأضافت صالح في تصريحات تلفزيونية لقناة TEN  أن برامج المقالب المصرية يؤخذ عليها الكثير من المآخذ ، مشيرة الى أنها تحتاج لإعادة نظر في مصر، موضحة أن المناطق الشائكة التي يجب الابتعاد عنها في الدراما هي العنف والقتل والمخدرات.

ويعد برنامج المقالب الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال أحد أهم برامج المقالب التي تعرض في شهر رمضان منذ عام 2011 ، وكانت البداية مع "رامز قلب الأسد"، ليتبعها ببرامج "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون"، و"رامز قرش البحر" و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" وأخيرا "رامز تحت الصفر".

من جانبه قال مصدر في قناة MBC  التي تعرض برنامج مقالب رامز جلال في تصريحات لمجلة "لها " أن"نقابة الإعلاميين المصريين ليست جهة رقابية، وليس لديها سلطة أو ولاية على عرض أي محتوى برامجي أو درامي على الشاشات المختلفة، ولا يجب إقحام النقابة في هذه القضايا".

وأضاف المصدر أن "برنامج رامز جلال الجديد، يتم تصويره وإنتاج كل مراحله الفنية خارج مصر، عبر شركة إنتاج خاصة، وليس هناك أي مبرر على الإطلاق لاختلاق مشكلة من لا شيء تجاه برنامج ناجح، على حد تعبيره".

ويستعد جلال لعرض الجزء الجديد من برنامجه في رمضان المقبل تحت اسم " رامز خارج نطاق الخدمة" ، اذ أنه بحسب مصادر صحفية فقد تم تصوير البرنامج في أحد الجزر بأندونيسيا.

وكانت نقابة الاعلاميين المصريين قد طالبت بوقف تصوير برنامج رامز تحت الصفر الذي عرض في رمضان الماضي،مهددة العمل على ايقافه بسبب التجاوزات التي ارتكبها البرنامج على حد تعبيرها.  

يشار الى ان البرنامج تعرض لكثير من الانتقاد منذ بداية حلقاته، بسبب ما يدور فيها من أحداث مخيفة ومرعبة ، فضلا عن اتهامات وجهت للبرنامج بأنه مفبرك ومتفق عليه مع الضيوف.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -