أخبار الرياضة

بغياب ميسي.. إسبانيا تقسو على الارجنتين بسداسية تحضيراً لنهائيات كأس العالم

إسبانيا

28.03.2018 | 00:51

ألحق منتخب إسبانيا خسارة مذلة بضيفه الأرجنتيني 6-1 الثلاثاء في على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات مونديال روسيا 2018.

سجل للفائز دييغو كوستا (12) وايسكو (27 و52 و74) وتياغو الكانتارا (55) واياغو اسباس (74)، وللأرجنتين التي غاب عنها ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني المدافع نيكولاس اوتامندي (39).

وبعد غيابه عن مواجهة ايطاليا الاخيرة (2-صفر) بسبب مشكلة عضلية، لم يشارك ميسي، نجم برشلونة الاسباني، للمرة الثانية تواليا.

وفي ظل غياب افضل لاعب في العالم 5 مرات الى المهاجم سيرخيو اغويرو والجناح انخل دي ماريا بسبب الاصابة، دفع المدرب خورخي سامباولي بلاعبي الوسط جيوفاني لوسيلسو وايفر بانيغا ومكسيميليانو ميسا وراء مهاجم يوفنتوس الايطالي غونزالو هيغواين.

ولدى اسبانيا بطلة العالم 2010 واوروبا 2008 و2012، التي غاب عنها صانع اللعب دافيد سيلفا لاسباب شخصية، لم يشرك المدرب خولين لوبيتيغي المهاجم رودريغو مورينو اساسيا كما في مباراة المانيا (1-1)، فلعب العائد دييغو كوستا اساسيا امام ماركو اسنسيو وايسكو.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.