علوم وتكنولوجيا

من بينها "فيسبوك وانستغرام".... "واتساب" يختبر ميزة مشاركة الحالة على تطبيقات أخرى

29.06.2019 | 01:08

يختبر تطبيق "واتساب" حالياً فكرة تتيح للمستخدمين مشاركة منشورات الحالة مباشرة على ميزة القصة في تطبيق "فيسبوك" أو "انستغرام" او "جيميل".

وقال موقع The Verge انه بالإمكان الآن مشاركة الحالة من تطبيق "واتساب" مباشرة على ميزة القصة في تطبيق فيسبوك الرئيسي، أو على إنستغرام، أو حتى على تطبيق جيميل وصور جوجل.

وأضاف الموقع انه سيكون هناك رابط مباشر لمشاركة الحالة بين "واتساب" وتطبيقات فيسبوك الأخرى خاصة بسبب تماثل ميزة الحالة (القصة) على التطبيقات الثلاثة، لكن ذلك لن يعني ربط التطبيقات معًا أو دمج بياناتها.

وكانت "فيسبوك" تعمل على ربط تطبيقاتها معًا من خلال إتاحة المحادثة من تطبيق إلى أخر بكل سهولة، دون ان يعني ذلك جمع بيانات الطرفين.

وتستخدم الطريقة الحالية لمشاركة الحالة في "واتساب"،  تطبيقات واجهة المستخدم APIs الموجودة على نظامي أندرويد وiOS.

يُشار إلى أن الميزة الجديدة وصلت لمستخدمي النسخة التجريبية لاختبارها، وربما تصل قريبًا لباقي مستخدمي تطبيق "واتساب" بعد التأكد.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.