أخبار الرياضة

الاسبانية نافارو تنهي مشوار الروسية شارابوفا من الدور الرابع لبطولة أميركا المفتوحة

شارابوفا

04.09.2018 | 14:40

انتهى مشوار الروسية ماريا شارابوفا في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب المقامة على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك من الدور الرابع بخسارتها أمام الإسبانية كارلا سواريز نافارو 4-6 و3-6.

وارتكبت شارابوفا 38 خطأ غير مباشر وخسرت ارسالها في ست مناسبات ما سهل من مهمة منافستها الإسبانية التي تأمل مواصلة مشوارها وفك عقدة الدور ربع النهائي الذي وصلت اليه للمرة السابعة في الغراند سلام دون أن تتجاوزه مرة واحدة.

وهي المرة الأولى التي تخسر فيها شارابوفا مباراة في فلاشينغ ميدوز خلال الفترة المسائية من أصل 24 مباراة، وقد أقرت الروسية "أني توقعت بالتأكيد نتائج أفضل في الغراند سلام هذا العام. لكني لدي الدافع والإيمان كل يوم للاستمرار".

وتلتقي نافارو التي احتفلت بعيد ميلادها الثلاثين في الدور ربع النهائي الأميركية ماديسون كيز وصيفة بطلة 2017 التي تغلبت في وقت سابق على السلوفاكية دومينيكا شيبولوكوفا 6-1 و6-3.

سيريانيوز

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.