المنوعات

بالصور.. نجاة الفنان أيمن زبيب من حادث سير في لبنان

05.01.2018 | 19:48

تعرض الفنان اللبناني أيمن زبيب, يوم الجمعة, لحادث سير أدى لإصابته بعدة رضوض قوية نُقل على إثرها إلى مستشفى "بهنام" لتلقي العلاج الطبي.

وأفادت وسائل إعلامية, أن الفنان زبيب تعرض للحادثة التي نجا منها بإعجوبة خلال توجهه من العاصمة بيروت إلى منطقة الجنوب اللبناني بعد مأدبة عشاء بمنزل أحد أقربائه .

وأشارت إلى أن الفنان أيمن زبيب حاليا بحالة صحية جيدة ومستقرة بحسب ما أظهرته الصور الشعاعية والأوجاع التي يشعر بها جاءت نتيجة لإصابته ببعض الرضوض القوية.

وانتشرت على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي صور توثّق الحادث .. وتُظهر الصور سيارة الفنان أيمن زبيب وهي من ماركة (رانج روفر) لعام 2017 داكنة اللون تعرضت لأضرار بأجزاء منها وتكسير للزجاج والأبواب.

 

 

سيريانيوز


وكالة: مقتل خبراء أجانب في إدلب جراء انفجار كيميائي قرب الحدود التركية

أفادت وكالة (سبوتنيك) الروسية، نقلاً عن مصادر محلية، الجمعة، أن عدداً من الخبراء الأجانب لقوا حتفهم اختناقاً جراء انفجار وقع منذ أيام في معمل يحوي براميل من مادة الكلور ومواد كيميائية أخرى في بلدة أطمة أقصى شمال إدلب.

الأمن العام اللبناني: تأمين عودة طوعية للنازحين عبر وادي حميد الإثنين

أعلنت المديرية العامة للأمن العام اللبناني, يوم الجمعة, انها ستقوم بتأمين العودة الطوعية لمئات النازحين السوريين من منطقة عرسال الى سوريا عبر حاجز وادي حميد يوم الاثنين الواقع فيه 23/7/2018، اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً.

جنرال أمريكي: لم نتلق أي توجيهات جديدة بشان سورية بعد قمة بوتين وترامب

قال قائد القيادة المركزية الامريكية في الشرق الاوسط الجنرال جوزيف فوتيل يوم الخميس إنه لم يتلق أي توجيهات جديدة بشأن الحرب في سوريا بعد أربعة أيام من بحث الصراع خلال اجتماع مغلق بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الروسي فلاديمير بوتين.