المنوعات

بالصور.. نجاة الفنان أيمن زبيب من حادث سير في لبنان

05.01.2018 | 19:48

تعرض الفنان اللبناني أيمن زبيب, يوم الجمعة, لحادث سير أدى لإصابته بعدة رضوض قوية نُقل على إثرها إلى مستشفى "بهنام" لتلقي العلاج الطبي.

وأفادت وسائل إعلامية, أن الفنان زبيب تعرض للحادثة التي نجا منها بإعجوبة خلال توجهه من العاصمة بيروت إلى منطقة الجنوب اللبناني بعد مأدبة عشاء بمنزل أحد أقربائه .

وأشارت إلى أن الفنان أيمن زبيب حاليا بحالة صحية جيدة ومستقرة بحسب ما أظهرته الصور الشعاعية والأوجاع التي يشعر بها جاءت نتيجة لإصابته ببعض الرضوض القوية.

وانتشرت على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي صور توثّق الحادث .. وتُظهر الصور سيارة الفنان أيمن زبيب وهي من ماركة (رانج روفر) لعام 2017 داكنة اللون تعرضت لأضرار بأجزاء منها وتكسير للزجاج والأبواب.

 

 

سيريانيوز


بوغدانوف وأنصاري يبحثان مؤتمر سوتشي

أكد نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف خلال لقائه نظيره الإيراني حسين جابري أنصاري في موسكو، يوم الجمعة, استمرار المحادثات لدراسة التوافقات الأخيرة حول مؤتمر سوتشي.

وكالة: الشرطة العسكرية الروسية تبدأ الانسحاب من شمال عفرين

قالت وكالة الاناضول التركية نقلا عن مصادر مطلعة يوم الجمعة أن "العشرات من عناصر الشرطة العسكرية الروسية انسحبوا من مواقعهم في محيط قرية كفر جنة شمال عفرين، باتجاه مدينتي نبل والزهراء شمالي حلب الخاضعتين لسيطرة النظام السوري".

أضرار مادية بالمنازل والمزروعات وشبكات الكهرباء في عدة محافظات جراء الحالة الجوية

أدت الأحوال الجوية السائدة جراء المنخفض الجوي المصحوب بأمطار غزيرة ورياح قوية الذي تتعرض له سورية منذ يوم أمس إلى إلحاق أضرار في المزروعات والمنازل وشبكات الكهرباء في عدد من المحافظات إلى جانب توقف حركة الملاحة البحرية في موانئ.