المنوعات

ما الحوار "الساخن" الذي كان في المشهد المحذوف لـ محمد رمضان ووفاء عامر

01.03.2019 | 22:54

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر تفاصيل حول المشهد الجريء المحذوف الذي جمعها مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" .

وقالت الفنانة عامر خلال استضافتها في برنامج "تحت السيطرة" التلفزيوني الذي عرض المشهد المحذوف المتضمن لإيحاءات جنسية غير لائقة "أرفض هذا المشهد الذي جمعني مع محمد رمضان، وعندما قرأته في السيناريو، كنت أريد النوم ولست في كامل تركيزي، ولم أذاكره، وبعدما انتهيت من تصويره ذهبت لأشاهده على الشاشة، وجدتهم أغلقوا كل شيء لأن العمال أرهقوا ويريدون الذهاب إلى منازلهم للراحة".

وأضافت الفنانة عامر "اتصلت بمحمد رمضان والمخرج ياسر سامي، بعدما غادرت موقع التصوير، وتحدثت معهما حول المشهد وأوضحا أنهما سيشاهدانه وسيتم حذفه في حالة إن وجداه غير ملائم، وهو ما حدث بالفعل وحذف المشهد".

وتابعت الفنانة المصرية قائلة "أنا اتدبست في هذا المشهد وكنت أريد رفضه، ولكني في نفس الوقت أفعل أي شيء يريده المخرج".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكان الفنان محمد رمضان هو من نشر المقطع المحذوف على قناته في موقع يوتيوب .

 

وتم عرض مسلسل "نسر الصعيد" في رمضان الماضي عام 2018 وشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان ووفاء عامر كلاً من درة وسيد رجب ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

يذكر أن الفنانة وفاء عامر قدمت العشرات من الأعمال الفنية في السينما منها "أمواج الغضب" ، "مصيدة الذئاب" ، "كف القمر"، و الدراما التلفزيونية "هجرة الصعايدة" ، "الطوفان ، "سنوات الغربة" .. ومن المسرحيات "حلو الكلام"، "العصمة في إيد حماتي".    

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.