المنوعات

بالتزامن مع عيد الأم ... فنانة بحرينية تسجن والدتها لمدة عام

21.03.2021 | 20:07

تعرضت الفنانة البحرينية حلا الترك لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي لقيامها بسجن والدتها لمدة عام وذلك بالتزامن مع عيد الأم الذي يصادف في 21 آذار.

وذكرت وسائل إعلام أن الترك قامت بمقاضاة والدتها في المحكمة بتهمة أخذ مبلغ مالي قيمته 200 ألف دينار بحريني.

واتهمت الترك والدتها بصرف المبلغ على مدار الأعوام الماضية التي كانت فيها طفلة تحت حضانة والدتها، في حين أكدت الأم أن ابنتها كانت تعلم بإنفاقها هذه الأموال، لأنها لم تحصل على نفقتها الشرعية من طليقها، محمد الترك، لأكثر من عام ونصف.

من جانبها قالت والدة الترك منى السابر في تصريحات لـموقع ET بالعربي "هذه طعنة في صدري من أقرب الناس لي"، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن تكون هديتها من ابنتها في عيد الأم هو حكم بالسجن.

وأوضحت السابر أنه لا فائدة من تسديد المبلغ الآن، مشيرة إلى أنه يجب أن تتنازل ابنتها حتى يتم إيقاف الحكم.

كما عبرت السابر عن صدمتها لعدم تنازل ابنتها عن القضية، وقالت : "كنت أتمنى من ابنتي أن تقف وقفة حق، وأقول لها شكراً حلا على الهدية التي أهديتني إياها بعيد الأم، وغداً عندما تتزوجين وتنجبين أولاداً ستعرفين قيمة الأم، أقول لك يا حلا شكراً كثيراً".

يشار أن والدة حلا، رفعت قضية سابقة ضد طليقها تطالب فيها بحضانة حلا عندما كانت طفلة، حيث حسمت المحكمة القضية لصالح الأم بحضانة أبنائها، قبل أن تقرر الفنانة حلا العيش مع والدها الذي تزوج من الفنانة المغربية دينا بطمة.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.