أخبار الرياضة

إيقاف البرازيلي نيمار 3 مباريات على خلفية "شتائم" للحكم بدوري ابطال أوروبا

نيمار

26.04.2019 | 23:44

اعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الجمعة إيقاف نجم باريس سان جرمان الفرنسي الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا 3 مباريات بسبب "الشتائم" التي وجهها لحكم مباراة فريقه ضد ضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي (1-3) في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وكان نيمار الذي تابع من المدرجات المباراة التي أقيمت في باريس في 6 آذار وغاب عنها بسبب الإصابة، فجر جام غضبه في مواقع التواصل الاجتماعي على التحكيم بسبب احتساب ركلة جزاء في الثواني القاتلة، 

بعد استعانة بتقنية المساعدة بالفيديو "في ايه آر"، أظهرت وجود لمسة يد مثيرة للجدل على المدافع بريسنيل كيمبيمبي، سجل منها يونايتد الهدف الثالث الذي منحه بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بعدما كان خسر صفر-2 ذهابا في مانشستر.

وكان نيمار عاد مؤخرا إلى المشاركة مع فريقه باريس سان جيرمان عقب ثلاثة أشهر من الابتعاد بسبب الإصابة.

سيريانيوز

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.