المنوعات

بالفيديو.. النيران تشتعل في شعر مي حريري

مي حريري

07.01.2018 | 22:02

اصيبت الفنانة اللبنانية مي حريري بالصدمة والفزع بعد تعرضها لموقف محرج أثناء تصويرها فيديو خاص تهنئ خلاله أحد معجبيها بمناسبة عيد ميلاده.

وأظهر مقطع الفيديو مي وهي تجلس على طاولة وبجانبها نار مشتعلة، وراحت تتحرك كثيرا مما تسبب باشعال النيران في شعرها، حيث راحت تصرخ وتخمد النار بيدها بسرعة.

وطمأنت حريري جمهورها عليها، ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، وكتبت أنها "بخير وتحمد الله".

ويأتي هذا الحادث بعد ايام على تعرض مي حريري لحادث آخر، حيث احترق الفندق الذي كان من المقرر ان تحيي فيه ليلة راس السنة، واشيع في حينها انها تعرضت لحروق ولكنها نفت ذلك بنشر صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة انها بخير.

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 

RELATED NEWS
    -

مشروع قرار سعودي يثير حفيظة مندوب سورية

طرحت السعودية مشروع قرار يتعلق بحقوق الانسان في سورية في اللجنة الثالثة التابعة للجمعية العامة في الامم المتحدة اثار حفيظة مندوب سورية الدائم بشار الجعفري (الامم المتحدة)

تركيا: لن نربط مصير غولن بقضية خاشقجي

بعد ما تناقلت قناة  "NBC" الامريكية ان واشنطن تدرس خيارات طرد الداعية التركي فتح الله غولن لتقليل حجم مطالب تركيا في قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي.. استبعدت تركيا ابرام أي اتفاق بهذا الخصوص (رويترز)

الأمم المتحدة تعرب عن القلق إزاء الوضع في شمال غرب سوريا

متحدث باسم الامم المتحدة يشير الى زيادة وتيرة الاشتباكات على مناطق التماس بين منطقة ادلب التي تقع ضمن اطار تفاهم سوتشي بين روسيا وتركيا ، ويحذر من كارثة انسانية في حال اندلاع صراع كامل. ( مكتب الامم المتحدة للشؤون الانسانية ، الاربعاء)

فيديو .. فرقة مهام خاصة تركية في الاراضي السورية

فرقة من عناصر من فروع القوات الخاصة التركية تقوم بتدريب وتأهيل الشرطة المحلية لمنطقة عفرين، تساهم في حفظ الأمن والانضباط العام ، تنفيذ عمليات مداهمة، تفكيك العبوات الناسفة، وعمليات التحقيق والتفتيش في الجرائم. ( وكالة الاناضول )