أخبار الرياضة

ديربي كاونتي يفجر المفاجأة ويقصي مانشستر يونايتد من كأس الرابطة الانكليزية

ديربي كاونتي

26.09.2018 | 00:21

حقق ديربي كاونتي مفاجأة كبيرة، بعبوره إلى دور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية، عقب فوزه على مانشستر يونايتد بضربات الترجيح بنتيجة (8-7) بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة (2-2) في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولدترافورد.

تقدم خوان ماتا للشياطين الحمر في الدقيقة 3، ثم عادل هاري ويلسون النتيجة بالدقيقة 59، ليضيف جاك ماريوت الهدف الثاني في الدقيقة 85 لصالح ديربي كاونتي، فيما عاد مروان فيلايني بالنتيجة لليونايتد في الدقيقة 95.

شهدت المباراة حصول سيرجيو روميرو، حارس مرمى مانشستر يونايتد على بطاقة حمراء، بعدما لمس الكرة بيده من خارج منطقة الجرزاء في الدقيقة 70.

وشهد اللقاء إثار كبيرة في دقائقه الاخيرة، عندما تمكن كاونتي في الدقيقة 85 من صنع المفاجأة باحراز الهدف الثاني، من متابعة البديل ماريوت لتسديدة المتألق ويلسون، فشل الحارس جرانت في اللحاق بها.

بيد أن مروان فيلايني أبى أن ينتهي الوقت الأصلى بالخسارة بين جمهوره، ليتقدم إلى مركز المهاجم في الدقائق الأخيرة ويستطيع استغلال قدراته في الكرات الهوائية باحراز هدف التعادل في الدقيقة 95، ولكن ابتسمت ركلات الترجيح في النهاية للفريق الضيف 8-7.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.