المنوعات

سلوم حداد وسلمى المصري يعيشان قصة كفاح في حارات دمشق القديمة

سلوم حداد وسلمى المصري

01.02.2016 | 11:29

انتهى الفنان سلوم حداد من تصوير مسلسل "صدر الباز"، مبيناً أن العمل جديد ولا يشبهه أي مسلسل بيئي شامي آخر، فالقصة واقعية وليس فيها مبالغة.

ومن جهتها أوضحت سلمى المصري حسب مجلة ( أنا زهرة) أنها تجسد في العمل دور امرأة قوية في بيتها برغم قوة زوجها وظلمها له.

ونوهت المصري بأن المسلسل يقدم بيئة شامية محترمة جدا، وليس كالدراما الشامية التي كثرت الأقاويل حولها.

وأضافت "أهم ما لفت نظري في المسلسل هو أن دور المرأة فيه شاسع وليس محصورا بالبيت وطاعة الرجل فقط، بل دورها هنا متوازن مع الرجل في المجتمع وفي التفكير والقرار".

وكانت شركة الانتاج "الرجا" انتهت من كافة العمليات الفنية المتعلقة بمسلسل "صدر الباز" وقد بات جاهزا للعرض في شهر رمضان من العام الحالي، بعد مراعاة جميع المراحل التي يتطلبها إنتاجه.

ويتناول المسلسل في قصته حكاية شعبية مؤثرة فيها النضال والكفاح والحزن والغضب. ويعود للفترة الأخيرة من حكم العثمانيين لسورية وتحديدا لدمشق.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.