المنوعات

باسم ياخور لم اتعرض لحادث سير وأنا لست في الإمارات

الفنان باسم ياخور

08.02.2016 | 17:30

نفى الفنان باسم ياخور تعرضه لحادث سير في الإمارات العربية المتحدة, مستغرباً هذا الشائعات التي اعتبرها وسيلة لتحقيق مكاسب لبعض الصفحات.

ونشر باسم ياخور على صفحته الشخصية اليوم "أصدقائي انا بخير ولا صحة للإشاعات التي نشرت بالأمس على بعض الصفحات حول حادث سيارة تعرضت له وعلى مايبدو هي فقط مجرد أمنيات للمريض الذي اخترع هذه الاشاعة".

 

وأضاف ياخور "أصدقائي شكرا للهفتكم ومحبتكم الكبيرة" وأكد بأنه بخير وبصحة جيدة, واستغرب الهدف من وراء هذه الشائعات بحق الفنانين سواء أنا أو غيري وباعتقادي هي مجرد وسيلة لتحقيق مكاسب للصفحات التي تنشرها بالانتشار أو غيره.

 

وأضاف باسم " الشائعة نشرت وقالوا إن الحادث في الإمارات رغم أني لست متواجدا هناك حالياً والحمد لله أنا بخير وبصحة جيدة ".

 

ومن جهة أخرى, يستعد ياخور حالياً لأداء دور البطولة في مسلسل " الندم " للكاتب حسن سامي يوسف و المخرج الليث حجو في تعاون ثاني بينهما هذا العام بعد مشاركة باسم ببطولة خماسية " شكراً ع النسيان " من الجزء الثالث من مسلسل أهل الغرام .

 

ويؤدي باسم في المسلسل شخصية " عبدو " الابن الأكبر لتاجر ثري وليكون مثالاً عن الجيل الجديد من رجال الأعمال .

 

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم منهم سلوم حداد ، فادي صبيح ، محمود نصر كما يتم الاتفاق مع نجوم آخرين.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.