مساهمات القراء - خواطر

لازلت عاشقة.. بقلم: إيناس الحلو

03.05.2017 | 12:52

كل شيءٍ يشدني إليك ، و أي شيءٍ لا علاقة له بنا أجعله أنا بطريقةٍ أو بأخرى مرتبطاً بنا ، بقصتنا ، بحبنا ، بذكرياتنا بكل شيء و أي شيء ، إلى الآن و حتى هذه اللحظة في هذا المكان و في كل زمان ما زلت مريضةً بك لم أشفى بعد منك ما زال قلبي ينزف ما زالت دموعي تسيل و تغطي وجهي كله....

 ما زلت أتألم أتعذب و أتقطع إنني أشتاقك أشتاق لنا ، لأي شيء يجمعنا ، أي شيءٍ يعيدنا معاً ، أتجرع ألمي بصمت ، بدموع مستسلمة و بحرقةٍ مؤلمة ، ما زلت أشعر بنارٍ في حلقي و ألمٍ في صدري و لم يتوقف قلبي عن ضخ حبك في شراييني و أوردتي ، ما زلت تسكن ثنايا قلبي و ذاكرتي ....

 ما زلت تعشش في زوايا عقلي و عمري ، و ما زالت روحي متوحدةً مع روحك و ما زالت حياتي مرتبطةً بك ، بابتسامتك برائحتك برجولتك بكل تفاصيلك ، أحاول النهوض فيشدني عشقك للوراء و ينزلق قلبي على تعرجات العذاب أحاول النهوض مجدداً فتصفعني ذاكرتي بقسوة و تتركني أجالس أحزاني و أرعى جراحي ، و هل تشفى الجراح ؟! و لماذا لم يسكن ذاكرتي سوى حبك و ألمك ؟ ألم أكن سعيدة قبلك ؟! أم أنني وُلدت حين رأيتك ؟! هل نبض قلبي قبلك ؟! أم أنني لم أشعر بتلك النبضات سوى عندما رأيتك !


TAG:

التحالف الدولي يستعد للمرحلة النهائية من تصفية "داعش" في سوريا

أعلن ممثل الرئيس الأمريكي في التحالف الدولي، بريت ماكغورك، يوم الجمعة، ان الولايات المتحدة الأمريكية تستعد لإطلاق المرحلة الأخيرة من العملية العسكرية للقضاء على ماتبقى من عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) في سوريا.

مساعدات بريطانية جديدة لحماية المعرضين لخطر الهجمات في شمال غرب سوريا

أعربت بريطانيا عن "القلق" من العمليات العسكرية للنظام السوري وداعميه ضد المدنيين في ادلب والمناطق المجاورة، مشيرة الى مساعدات جديدة ستقدمها لحماية الملايين المعرضين لخطر الضربات الجوية القاتلة في شمال غرب سوريا.