مساهمات القراء - خواطر

لازلت عاشقة.. بقلم: إيناس الحلو

03.05.2017 | 12:52

كل شيءٍ يشدني إليك ، و أي شيءٍ لا علاقة له بنا أجعله أنا بطريقةٍ أو بأخرى مرتبطاً بنا ، بقصتنا ، بحبنا ، بذكرياتنا بكل شيء و أي شيء ، إلى الآن و حتى هذه اللحظة في هذا المكان و في كل زمان ما زلت مريضةً بك لم أشفى بعد منك ما زال قلبي ينزف ما زالت دموعي تسيل و تغطي وجهي كله....

 ما زلت أتألم أتعذب و أتقطع إنني أشتاقك أشتاق لنا ، لأي شيء يجمعنا ، أي شيءٍ يعيدنا معاً ، أتجرع ألمي بصمت ، بدموع مستسلمة و بحرقةٍ مؤلمة ، ما زلت أشعر بنارٍ في حلقي و ألمٍ في صدري و لم يتوقف قلبي عن ضخ حبك في شراييني و أوردتي ، ما زلت تسكن ثنايا قلبي و ذاكرتي ....

 ما زلت تعشش في زوايا عقلي و عمري ، و ما زالت روحي متوحدةً مع روحك و ما زالت حياتي مرتبطةً بك ، بابتسامتك برائحتك برجولتك بكل تفاصيلك ، أحاول النهوض فيشدني عشقك للوراء و ينزلق قلبي على تعرجات العذاب أحاول النهوض مجدداً فتصفعني ذاكرتي بقسوة و تتركني أجالس أحزاني و أرعى جراحي ، و هل تشفى الجراح ؟! و لماذا لم يسكن ذاكرتي سوى حبك و ألمك ؟ ألم أكن سعيدة قبلك ؟! أم أنني وُلدت حين رأيتك ؟! هل نبض قلبي قبلك ؟! أم أنني لم أشعر بتلك النبضات سوى عندما رأيتك !



TAG:

اجتماع لقادة عسكريين من تركيا والعراق وامريكا يبحث التطورات في سورية والعراق

اجتمع يوم الخميس كل من رئيس الأركان التركي خلوصي أكار ونظيره العراقي عثمان الغانمي، وقائد القوات الأمريكية في أوروبا كوتيس سكاباروتي، وقائد القيادة المركزية بالجيش الأمريكي جوزيف فوتيل في العاصمة التركية انقرة.

الجعفري: ناقشنا ملف الإرهاب مع دي ميستورا ولن نتفاوض مع المعارضة بوجود شروط مسبقة

أعلن رئيس وفد النظام السوري إلى مفاوضات جنيف8, بشار الجعفري انه تم بحث ملف الارهاب مع الموفد الاممي الى سوريا ستيفان دي ميستورا, رافضا الدخول في حوار مباشر مع وفد المعارضة بسبب الشروط التي وضعتها.