المنوعات

بالفيديو ..جوني ديب يسخر من ترامب ويهدد بقتله !

23.06.2017 | 17:20

أثار الممثل الأمريكي جوني ديب، جدلاً بعدما ظهر كأنه يهدد بقتل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أثناء كلمة القاها في "مهرجان غلاستنبوري" في بريطانيا.

وذكرت وسائل اعلام، ان ديب قال في خطابه الذي ألقاه في المهرجان "هل يمكن أن تحضروا ترامب إلى هنا"، وعندما صفق له الجمهور رد قائلا "لقد أسأتم فهمي تماماً. متى كانت آخر مرّة يُغتال فيها ممثل رئيساً؟"، وأضاف "أود أن أوضح الأمر… أنا لست ممثلاً، وإنما أكذب منذ مدة طويلة لأعيش، ولكن ربما حان الوقت الآن".

واعترف ديب أن كلامه قد يثير جدلاً، لأنه فيه إشارة إلى اغتيال الرئيس أبراهام لينكولن، من قبل الممثل جون وايكس بوث في العام 1865. لكنه عاد وأكد أنّه “مجرّد سؤال ليس فيه أي إيحاء.

يذكر أن الرئيس الامريكي دونالد ترامب يتعرض للكثير من السخرية بسبب مواقفه وتصرفاته الهزلية، لذلك هو يشكل مادة دسمة لوسائل الاعلام المختلفة، كما بات الشعب الامريكي يقبل بكل شغف على البرامج التي تندد به.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.