المنوعات

كليف أوين يجسد دور كلينتون في مسلسل عن فضيحة لوينسكي

22.11.2019 | 21:57

يقوم الممثل الإنجليزي كليف أوين بتجسيد شخصية الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون في الموسم الثالث من مسلسل "قصة الجريمة الأميركية" والذي يتناول الفضيحة الجنسية التي جمعت بين كلينتون والمتدربة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي.

وذكرت وسائل اعلام أن الموسم الثالث من المسلسل سيتناول قصة لوينسكي مع الرئيس وتحديدا محاكمة بيل كلينتون في العام 1998، والتي كادت تتسبب بعزله.

ومن المقرر بدء تصوير المسلسل في شباط المقبل ، فيما سيتم عرض الحلقات الأولى على شاشات التلفزيون في أيلول 2020.

 وتلعب الممثلة بيني فيلدستاين دور مونيكا لوينسكي، بينما ستقوم سارة بولسون بدور ليندا تريب، صديقة مونيكا التي سجلت اعترافاتها سرا، وآنالي أشفورد في دور بولا جونز، التي اتهمت الرئيس الأميركي السابق بالتحرش.

وكانت لوينسكي الشخصية مثيرة للجدل، محورا لفضيحة سياسية أميركية شهيرة حين انفجرت فضيحة علاقة جنسية جمعتها بالرئيس وقتها بيل كلينتون داخل مقر الرئيس، قبل عشرين عاما.

وأدت تلك العلاقة إلى خضوع كلينتون إلى تحقيق مطول، اعترف خلاله بالكذب، وأقر بالعلاقة التي وصفها بغير اللائقة ثم قدم اعتذاره عنها، لكنه نجا من الإقالة وقتها.

يذكر أن هذا الموسم من المسلسل هو العمل الثاني الذي يتعاقد عليه الممثل الإنجليزي كليف أوين هذا العام، بعد مسلسل ليزيس ستوري المأخوذ عن رواية لكاتب الرعب ستيفن كينغ والمتوقع إنتاجه وعرضه لصالح تلفزيون آبل.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.