المنوعات

اليسا: "قلبي يدق وهذا الإنسان خط أحمر"

اليسا ووفاء الكيلاني

20.04.2016 | 14:41

كشفت الفنانة اللبنانية اليسا أن موضوع الزواج لم يكن هاجساً بالنسبة لها في الماضي، واعترفت أنها تعيش قصة حب حالياً مضيفة "هذا الإنسان خط أحمر، لا أقبل المساس به، بأي شكل من الأشكال".

وقالت اليسا خلال استضافتها في برنامج "المتاهة" على قناة (ام بي سي) إنها رفضت استلام جائزة "الموريكس دور" عن أغنيتها "لو" لأنها لا تقبل استلام جائزة عن أغنية واحدة فقط، "الفكرة لم تكن مناسبة، لأنه كانت هناك العديد من الأغاني وليس فقط أغنية لو".

وتحدثت اليسا عن حياتها الشخصية وأوضحت "السيدة الضعيفة في شخصيتها حدودها باب غرفتها، و لا تسمح لها بالخروج منه حتى لا تزعج غيرها"، مؤكدة أن الحياة علمتها الكثير.

وعن إقامتها بمفردها في المنزل أوضحت "أعيش على راحتي، وأقوم بكل شيء يسمح به مجتمعي ولا أتخطى ذلك".

وعن خلافها مع الفنان الشامل مروان خوري، قالت "أن لو مكانه أترفع عن الرد على المعجبين الذين لا يفكرون بالأمور بطريقة عقلانية بل بطريقة عاطفية من شدة حبهم لنجمهم".

ونوهت بأعمال مروان معتبرة أن أنجح أعمالها كانت من توقيعه وتحب العمل معه ولا تعتبر ما حصل عائقاً لتجديد العمل بينهما.

يذكر أن الخلاف بين إليسا ومروان خوري، بدأ قبل نحو عام ونصف عندما رفض خوري التوقيع على عقود التنازل لشركة "روتانا" المنتجة المنفذة لأعمال إليسا، وتحديداً أغنية كانت سجلت بصوت إليسا وعنوانها "تعبانة منك".

بعدما رفضت الفنانة إليسا الحضور لتسلم جائزة "موركس دور" عن أفضل أغنية، وهي "لو" التي أدتها للمسلسل الذي حمل الاسم نفسه العام الماضي، أصرّت لجنة الجائزة على دعوة كاتب وملحن الأغنية مروان خوري لتسلم الجائزة، كونه هو أيضاً أدّاها، لكن ذلك لم يرق لجمهور الفنانة الذي شنّ هجوماً على موقع "تويتر" على الفنان مروان خوري، الذي ردّ واصفاً معجبي الفنانة بأنّهم "غنم".

واليسا مغنية لبنانية من مواليد 1971، كانت بدايتها الفنية في عام 1992 حين شاركت في برنامج ستوديو الفن وحصلت من خلاله على الميدالية الفضية.

تم بيع أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها، وهي الفنانة اللبنانية الأولى الحاصلة على جائزة الموسيقى العالمية والعربية الوحيدة التي حصلت عليها ثلاث مرات عام 2005 و2006 و2010.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.