المنوعات

بعد تعرضها لحملة تنمر وسخرية... أصالة توجه رسالة لملكة جمال الجزائر

12.01.2019 | 22:55

وجهت الفنانة اصالة رسالة دعم الى ملكة جمال الجزائر خديجة بن حمو، بعد تعرضها لحملات تنمر وسخرية عقب فوزها باللقب.

وقالت اصالة، عبر حسابها على "انستغرام"، ان خديجة جميلة وملكة من أرض الأبطال الجزائر، التي تتمتزج فيها الجمال بالعقل والشموخ بالحضور.

وأضاف اصالة "أحببت الجزائر ووجدت فيها كلّ ما هو مطلوب، فلا حدود للجمال في عين من يعلم أنّ الجمال والحضور والقبول ليس لها مقاييس محدّدة، إلّا عند من حدّد بنفسه لروحه وقلبه وعيناه، ما يقبله عقله المهترئ وشعوره المحدود وضميره المهلل".

ولم تكن أصالة الوحيدة التي عبرت عن دعمها لملكة جمال الجزائر، حيث سبق ان ساندت الممثلة ماغي بوغصن والفنانة المغربية دنيا بطمة الفتاة الجزائرية، رافضتين الهجوم الذي تعرضت له خديجة.

وكانت الشابة خديجة بن حمو التي حصلت على لقب ملكة جمال الجزائر لعام 2019، أثارت انتقادات ردود افعال مختلفة وجدلا واسعا، ما تعرضت لحملات تنمر وسخرية.

وتعرضت خديجة، التي تنحدر من ولاية أدرار جنوب الجزائر، لكثير من الانتقادات، طالت شكلها، حيث وصفها البعض بأنها "غير جديرة باللقب"، كما انها "لاتملك قدر كاف من الجمال ليؤهلها ان تصبح ملكة".

سيريانيوز

 


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.