أخبار الرياضة

روسيا تواصل نتائجها القوية بخماسية في شباك تشيكيا

روسيا

10.09.2018 | 23:45

واصلت روسيا نتائجها الفوية وذلك باكتساحها ضيفتها تشيكيا 5-1 الإثنين في مباراة دولية ودية أقيمت في روستوف-نا-دونو

وبعد أن تغلبوا على تركيا في أرضها 2-1 الجمعة في مستهل مشوارهم في النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، أكد رجال المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف أن ما تحقق في كأس العالم حين أخرجوا اسبانيا من ثمن النهائي قبل أن يخرجوا بركلات الترجيح من ربع النهائي على يد كرواتيا، لم يكن وليد الصدفة إذ هيمنوا تماما على مباراتهم مع ضيفهم التشيكي.

وحسمت روسيا المباراة فعليا في الشوط الأول بعدما تقدمت بثلاثية نظيفة عبر اليكسي يونوف (8 و29 من ركلة جزاء) وأنطون زابولوتني (24).

وحاولت تشيكيا العودة وقلصت الفارق بواسطة توماس سوتشيك (74)، إلا أن أصحاب الأرض ردوا بهدفين آخرين عبر ألكسندر ييروخين (78) الذي سجل هدفه الدولي الأول، والبديل دميتري بولوز (83).

سيريانيوز

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.

شاهد - صور أقمار صناعية إسرائيلية تكشف المواقع المستهدفة في غارات اللاذقية ومطار دمشق

كشفت صور أقمار صناعية نُشرت مساء الأربعاء حجم الدمار الذي أحدثته الضربات الجوية الإسرائيلية على مدينة اللاذقية الساحلية السورية بالإضافة إلى ضربة أخرى نُسبت إلى إسرائيل في منطقة قريبة من مطار دمشق الدولي

جنبلاط يؤكد رفضه لزيارة سوريا

جدد رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" اللبناني وليد جنبلاط موقفه المناهض للنظام السوري، معرباً عن رفضه أن يقوم وزراء من حزبه بزيارة إلى سوريا، وذلك رداً على أنباء صحفية تحدثت عن تغيير في موقفه من النظام.

إغلاق مؤقت لجسر وشارع رئيسي في دمشق

أعلنت محافظة دمشق عن إغلاق جزئي لجسر فيكتوريا الواقع وسط دمشق، اعتباراً من غد الجمعة، لمدة 20 يوماً، كما قررت إغلاق شارع فارس الخوري، بسبب أعمال الصيانة.