أخبار الرياضة

روسيا تواصل نتائجها القوية بخماسية في شباك تشيكيا

روسيا

10.09.2018 | 23:45

واصلت روسيا نتائجها الفوية وذلك باكتساحها ضيفتها تشيكيا 5-1 الإثنين في مباراة دولية ودية أقيمت في روستوف-نا-دونو

وبعد أن تغلبوا على تركيا في أرضها 2-1 الجمعة في مستهل مشوارهم في النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، أكد رجال المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف أن ما تحقق في كأس العالم حين أخرجوا اسبانيا من ثمن النهائي قبل أن يخرجوا بركلات الترجيح من ربع النهائي على يد كرواتيا، لم يكن وليد الصدفة إذ هيمنوا تماما على مباراتهم مع ضيفهم التشيكي.

وحسمت روسيا المباراة فعليا في الشوط الأول بعدما تقدمت بثلاثية نظيفة عبر اليكسي يونوف (8 و29 من ركلة جزاء) وأنطون زابولوتني (24).

وحاولت تشيكيا العودة وقلصت الفارق بواسطة توماس سوتشيك (74)، إلا أن أصحاب الأرض ردوا بهدفين آخرين عبر ألكسندر ييروخين (78) الذي سجل هدفه الدولي الأول، والبديل دميتري بولوز (83).

سيريانيوز

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.