المنوعات

فادي صبيح : أبكي أمام زوجتي .. وأسباب مالية أبعدتني عن "الطواريد"

فادي

10.12.2015 | 11:55

قال الفنان فادي صبيح أن "الأزمة في سورية أثرت بشكل كبير على علاقته مع عدد من الأشخاص وباعدت بينه وبينهم".

وأضاف صبيح في لقاء إذاعي إن "البعض يفتقد لثقافة الحوار مع الآخر"، لافتا إلى أن " كثيرون ممن غادروا سوريا في قلوبهم غصة ويتمنون العودة، وسوريا مهما كبر جرحها قادرة أن تضم وتستوعب الجميع".

 

من جهة أخرى، أكد صبيح أنّ الجهات الرقابية السورية سمحت بمرور كامل مشاهد مسلسل “عناية مشددة” رغم ما تضمنه من جرأة، وهذه نقطة جيدة.

 

وكشف صبيح أنه "اعتذر حتى الآن عن عدم المشاركة في أربعة أعمال لهذا الموسم منها مسلسل "الطواريد"، بسبب خلافات مادية رغم أنّه كان من المؤسسين للعمل وشارك في تعديل السيناريو فيه، وهذا ما أشعره بالحزن".

 

وأبدى فادي صبيح إعجابه بعدد من الأعمال العربية المشتركة منها "تشيلو" و"24 قيراط"  و”لو" مضيفاً أنّها لو عرضت عليه، لشارك فيها.

 

وفيما يتعلق بحياته الشخصية وعائلته، أوضح الفنان فادي صبيح أن الابوة والزواج غيّرا في شخصيته الكثير، إذ تحوّل إلى شخص أكثر تحمّلاً والتزاماً وقرباً من البيت والأسرة، لافتا إلى أن "زوجته هي الصديقة التي تعلم كل خباياه، وهي الوحيدة التي يبكي أمامها".

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.