الأخبار المحلية

قيادة الجيش تعلن السيطرة على بلدة تادف بحلب بعد معارك مع "داعش"

26.02.2017 | 16:38

أفادت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة, يوم الأحد, بأن الجيش النظامي سيطر على بلدة تادف جنوب شرق مدينة الباب بريف حلب عقب معارك مع تنظيم "داعش".

ونقلت وكالة "سانا" للأنباء الرسمية عن القيادة العامة للجيش, في بيان لها,  إن "إعادة الأمن والأمان إلى بلدة تادف تعزز السيطرة على طرق المواصلات وتشكل قاعدة انطلاق مهمة لتطوير العمليات القتالية ضد تنظيم داعش في الريف الشمالي الشرقي لمدينة حلب".

وكان الجيش النظامي وحلفائه واصلوا التقدم في حلب, حيث تمكنوا, مؤخرا, من التقدم في ضاحية الأسد غرب حلب وتمكنوا من السيطرة نارياً على جسر الرقة.

كما سيطر الجيش النظامي, في كانون الثاني الماضي, على قرى عدة في ريف حلب الشرقي, بعد معارك مع تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش).

وسبق للجيش النظامي ان أعلن في 2 شباط الحالي، استعادة السيطرة على 32 بلدة ومزرعة خلال العملية العسكرية التي ينفذها ضد تنظيم "داعش" الإرهابي في ريف حلب الشمالي الشرقي.


سيريانيوز


TAG:

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.