أخبار الرياضة

منتخب ترينيداد وتوباغو الى الملحق ونظيره الامريكي يغيب عن المونديال الروسي

ترينيداد وتوباغو

11.10.2017 | 13:57

ستغيب الولايات المتحدة عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ بطولة عام 1986 بعد هزيمة مذلة 2-1 أمام ترينيداد وتوباغو  فجر الأربعاء .

ورغم مستواه المتذبذب خلال التصفيات دخل المنتخب الأمريكي إستاد أتو بولدون وهو بحاجة للفوز فقط على منافسه متذيل ترتيب تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي ليحجز مكانه في نهائيات روسيا.  

لكن هدفين في الشوط الأول عن طريق عمر غونزاليس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 17 وألفين جونز بعد 20 دقيقة أخرى وضعا الولايات المتحدة في موقف صعب ولم يستطع المنتخب الأمريكي سوى تقليص الفارق عبر كريستيان بوليشيتش في الشوط الثاني. 

وبدلاً من ذلك تأهلت بنما لأول مرة إلى كأس العالم بفوزها 2-1 على كوستاريكا بينما تغلبت هندوراس 3-2 على المكسيك لتتفوق على المنتخب الأمريكي وتنتزع فرصة الظهور في جولة فاصلة ضد أستراليا.

وكانت النتيجة بمثابة تحول مذهل في الأحداث بالنسبة للولايات المتحدة التي كانت تبني فريقها بعد تعيين المدرب بروس أرينا العام الماضي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.